تأسس في 22 مايو 2012م

استون فيلا يدك شباك البطل ليفربول بسباعية في ليلة سقوط الكبار

متابعات
2020-10-04 | منذ 3 أسبوع

كلوب

ضمن منافسات الجولة الرابعة من ​الدوري الانكليزي الممتاز​، تلقى فريق ​ليفربول​ بطل البريميرليغ خسارة مدوية في المباراة التي استضافه بها نظيره ​استون فيلا​ على ملعب فيلا بارك، وانتهت هذه المواجهة بواقع 7 – 2.

وكان فريق مانشستر يونايتد قد سقط بواقع 6 - 1 امام توتنهام ضمن منافسات الجولة نفسها. تمكن فريق اصحاب الارض من افتتاح التسجيل باكراً وتحديداً في الدقيقة الرابعة عن طريق اللاعب اولي واتكينز الذي بدوره تمكن من احراز الهدف الثاني في الدقيقة 23.

وذلك بعد ان شهد فريق الريدز تخبط كبير في خطوطه الخلفية، وفي الدقيقة 33 تمكن النجم المصري من تسجيل الهدف الاول لفريق الضيوف، ولكن فرحتهم لم تكتمل حيث تمكن اللاعب جون ماكغين من تسجيل الهدف الثالث لفريق استون فيلا الذي واصل سيطرته على الكرة مستغلاً الهفوات الدفاعية لفريق الضيوف.

وتمكن ايضاً زميله روس باركلي من تعزيز النتيجة في الدقيقة 55 مسجلاً الهدف الخامس، وذلك قبل ان يرد عليه الفرعون الصغير من جديد محرزاً الهدف الثاني لفريق ليفربول الذي لم يجد الخطة المناسبة للحد من خطورة فريق استون فيلا وتحديداً للاعب جاك غريلتش الذي سجل بدوره هدفيين متتاليين في الدقيقتين 66 و75 ولينهي بذلك مهرجان الاهداف في اللقاء الذي انتهى بواقع 7 – 2 لصالح فريق استون فيلا.


آخر الأخبار