تأسس في 22 مايو 2012م

مانشستر يرفض عرضا جديدا من برشلونة

متابعات
2020-10-04 | منذ 2 شهر

جارسيا

 رفض مسئولو مانشستر سيتي الإنجليزي عرضاً جديداً من برشلونة الاسباني لاستعادة مدافعه السابق إريك جارسيا قبل إغلاق باب الميركاتو الصيفي، وكان جارسيا صاحب الـ 19 عاماً لاعباً فى أكاديمية لاماسيا التابعة لبرشلونة ثم رحل إلى مانشستر سيتي فى 2017 بعقد يمتد حتى صيف 2021.

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أنَّ برشلونة قدم عرضًا جديدًا لمسئولي مان سيتي بشأن ضم إريك جارسيا بمقابل مالى يزيد عن 10 ملايين يورو.

وأضافت الصحيفة أن مسؤولي مانشستر سيتي لم يقتنعوا بالعرض، ويخططون للاحتفاظ باللاعب حتى نهاية الموسم الحالى. وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى أن مانشستر سيتي يشترط الحصول على 30 مليون يورو للاستغناء عن جارسيا قبل نهاية عقده.

جدير بالذكر أن العرض الأول الذى قدمه برشلونة إلى مانشستر سيتي لضم جارسيا يبلغ 10 ملايين يورو ولكن تم رفضه.

من ناحية أخرى، رفض برشلونة الإسباني التعاقد مع المدافع الأرجنتيني الشاب خوان فويث، لاعب فريق توتنهام الإنجليزي للمرة الثانية، فى ظل سعى مسئولى النادى الكتالونى للتوقيع مع مدافع جديد خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية لتعزيز دفاعات الفريق فى الموسم الجديد.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن مسئولى برشلونة رفضوا للمرة الثانية ضم المدافع الأرجنتيني فويث، صاحب الـ22 عاما، من توتنهام، بعد قيام ممثليه بعرضه على إدارة البارسا، وأضافت الصحيفة، أن هدف النادى الكتالونى، خلال الأيام القليلة قبل غلق الميركاتو الصيفى، هو إعادة لاعبه السابق إيريك جارسيا، مدافع فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، ولكن الأخير يرفض رحيله، رغم أن عقده ينتهى بنهاية الموسم الجاري.

وأشارت الصحيفة إلى أن توتنهام، قام بعرض فويث، على برشلونة، فى صفقة تبادلية من أجل الحصول على خدمات المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي، ولكن مسئولى النادى الكتالونى، رفضوا هذه الصفقة. ويسعى برشلونة، للتعاقد مع مدافع، قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية، يوم 5 أكتوبر الجاري، فى ظل خروج المدافع الفرنسي أومتيتي، من حسابات المدير الفنى الهولندى رونالدو كومان.


آخر الأخبار