تأسس في 22 مايو 2012م

النصر السعودي يغازل نجم بايرن ميونخ

متابعات
2020-10-04 | منذ 2 أسبوع

مارتينيز

 كشفت تقارير صحفية، عن مفاجأة كبرى، تنتظر جماهير الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، في الميركاتو الصيفي الحالي.

ووفقًا لشبكة "سكاي سبورت"، وافق بايرن ميونخ الألماني، على التخلي عن الإسباني خافي مارتينيز، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم، بشكل مجاني.

وأشارت الشبكة، إلى أن النادي الألماني، الذي كان يطالب في البداية بمبلغ بين 8 إلى 10 ملايين يورو، للتخلي عن النجم الإسباني، وافق على فسخ العقد بـ"التراضي"، تقديرًا لما قدمه مارتينيز، للفريق.

وأوضحت، إلى أن مارتينيز يحظى باهتمام كبير من ناديي النصر وأتلتيك بيلباو الإسباني، للتعاقد معه في الميركاتو الصيفي الحالي.

وشددت الشبكة، على أنه بالرغم من رغبة مارتينيز، في العودة إلى فريقه السابق بيلباو، إلا أن عرض النصر المادي، يغري اللاعب كثيرًا، حيث من المتوقع أن يوافق عليه رسميًا.

ومارتينيز البالغ من العمر 32 سنة، أحد أبناء نادي أوساسونا الإسباني، والذي انتقل منه في عام 2006، إلى أتلتيك بيلباو، ثم إلى بايرن ميونخ، في 2012.

ولعب النجم الإسباني الكبير، الذي يجيد في مركز الارتكاز، 490 مباراة طوال مسيرته الاحترافية، سجل خلالها 39 هدفًا وصنع 15 آخرين.


آخر الأخبار