تأسس في 22 مايو 2012م

المنتخب الاردني يدخل معسكراً تدريبياً محلياً

متابعات
2020-10-01 | منذ 3 سنة

الاردن

 يعاود المنتخب الاردني لكرة القدم، تدريباته الفنية والبدنية، في العاشر من الشهر الجاري، بقيادة المدرب فيتال بوركلمانز، استعداداً لاستكمال التصفيات المشتركة والمؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر، ونهائيات آسيا 2023 بالصين. ويدخل النشامى معسكراً تدريبياً محلياً، مع نهاية مرحلة الذهاب من دوري المحترفين، على أن يستمر حتى 18 الجاري، ويتخلله تدريبات فنية وبدنية مكثفة، مع تعذر تأمين مباريات ودية دولية، في ظل جائحة كورونا وقيود السفر والحجر الصحي المفروض في مختلف دول المنطقة.

ويعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني، قائمة اللاعبين للمعسكر التدريبي، مساء الاثنين القادم 5 تشرين الاول، مقتصراً على الأسماء المحلية، في ظل صعوبة استدعاء المحترفين بالخارج، خاصة وأن فترة التجمع تعد خارج أوقات "فيفا" المعتمدة، إلى جانب صعوبات التنقل والسفر حالياً.

وتجسيداً لرؤية اتحاد كرة القدم الاردني، والتي تركز على أهمية ومكانة "الرديف"، كنواة ورافد رئيسي لـ النشامى، سيبدأ معسكر المنتخب الاول، بنفس توقيت تجمع المنتخب الرديف بقيادة المدرب أحمد هايل، وبإشراف مباشر من الجهاز الفني للنشامى، وما يتضمن ذلك من رسم استراتيجية العمل والنهج الفني الذي سيتبع خلال المرحلة القادمة.

يذكر أن المنتخب الاردني ينتظر مواجهة الكويت ونيبال وأستراليا ضمن المجموعة الثانية، لاستكمال مشواره في الدور الثاني من التصفيات.

ويستقر المنتخب الاردني في المركز الثاني ضمن مجموعته، بالشراكة مع الكويت بذات الرصيد (10 نقاط)، مع بقاء استراليا بالصدارة (12)، ونيبال رابعاً (3)، واخيراً الصين تايبيه دون أي نقطة.


آخر الأخبار