تأسس في 22 مايو 2012م

البرتغالي جيمي باتشيكو مدربا لنادي الزمالك المصري

متابعات
2020-09-24 | منذ 4 أسبوع

باتشيكو

 أسدل مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، الستار على ملف المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، بعد ما أعلن عبر قناة الزمالك عن تعين البرتغالي جيمي باتشيكو وذلك لخلافة الفرنسي باتريس كارتيرون والذي رحل عن النادي وتعاقد مع التعاون السعودي.

أكد رئيس نادي الزمالك أن المدرب البرتغالي سيبدأ عمله مع الزمالك من يوم 25 سبتمبر وسيقود الفريق في المباراة المقبلة وسيمتد عقده لنهاية الموسم المقبل.

باتشيكو حصل على غالبية أصوات اللجنة الفنية المعنية باختيار مدرب الزمالك ليتفوق على كالديرون المدرب الأرجيتيني والذي سبق العمل في منطقة الخليج.

وسيعمل مع المدرب البرتغالي 3 مساعدين أجانب بالإضافة لمدحت عبد الهادي وذلك حسب ما كشفه مرتضى منصور. وسبق لباتشيكو العمل في الزمالك في عام 2014 وقاد الفريق في 12 مباراة نجح في تحقيق الفوز 9 مرات وتعادل مرتين ولم يخسر سوى مرة وحيدة ثم رحل فجأة عن تدريب النادي ليتعاقد مع الشباب السعودي.

ويملك المدرب البرتغالي سيرة ذاتية جيدة ، حيث درب عدة أندية برتغالية على رأسها بوافيستا وفيتوريا جيماريتش وريو آفي وباكوس فيريرا بجانب ريال مايوركا الإسباني والشباب السعودي وناديي بكين جوان وتيانجين تيدا في الصين. ومنذ عام 2017 لم يخض المدرب صاحب الـ62 عاما أي تجارب تدريبية. ومن المقرر أن يصل مدرب الزمالك الجديد خلال 24 ساعة لقيادة الفريق.


آخر الأخبار