تأسس في 22 مايو 2012م

مدرب الأهلي السعودي : نلعب من أجل الفوز وسأجرب عناصر جديدة أمام الاستقلال

متابعات
2020-09-22 | منذ 1 شهر

مدرب الاهلي

 أكد الصربي فلادان ميلويفيتش، المدير الفني لفريق الأهلي السعودي، أنه عليه تجربة لاعبين آخرين في مباراة الاستقلال الايراني، في ظل حصول أكثر من لاعب على بطاقة صفراء. وأوضح ميلويفيتش، خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، أن هدفه الأساسي هو مشاهدة الجميع في المستوى المطلوب خلال المباراة، وكذلك الاستعداد للدور المقبل بالشكل الأمثل.

وأضاف مدرب الأهلي "في التدريبات والمباريات، نلعب من أجل الفوز، فهي فلسفتنا الدائمة، ومباراة الغد بالنسبة لي مهمة مثل غيرها".

وتابع "أنا موجود مع الأهلي منذ فبراير، ولم تسنح لي الفرصة كافية، وفي الأهلي هناك لاعبون شباب مميزون، وأنا متأكد أنه سيكون لهم مستقبل".

من جانبه، أكد علي الأسمري، لاعب الأهلي، أن الفريق سيلعب بجدية من أجل الفوز، سواءً كان الخصم في دور الـ16، هو شباب الأهلي الإماراتي أو باختاكور الأوزبكي.

وأضاف أن الأهلي يضم لاعبين كبار ومدربًا كبيرًا قادرًا على دعم الفريق، وأن الفريق سيسعى لتحقيق الفوز غدًا، رغم ضمان التأهل لثمن النهائي.

ويلتقي الأهلي بنظيره الاستقلال الإيراني على ملعب الجنوب، في السادسة مساء الغد "الأربعاء"، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا.


آخر الأخبار