تأسس في 22 مايو 2012م

أبرز نتائج الجولة الخامسة من دوري ابطال اسيا لكرة القدم

متابعات
2020-09-21 | منذ 4 أسبوع

الشرطة

تعادل فريق الشرطة العراقي مع نظيره استقلال طهران الإيراني، بهدف لكل فريق، اليوم الأحد، الموافق 20 سبتمبر 2020، ضمن الجولة الخامسة من مباريات المجموعة الأولى في بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وفي المجموعة التي شهدت انسحاب الوحدة الإماراتي وإلغاء نتائجه بسبب إصابة لاعبين بفيروس «كوفيد-19»، فرط الشرطة العراقي بفرصة اللحاق بالأهلي السعودي الى ثمن النهائي بتعادله مع استقلال طهران الإيراني 1-1، بعد أن كان متقدما عبر مازن فياض (26)، قبل أن يدرك البديل أمير أرسلان مهطري التعادل (68).

وبقي الشرطة ثانيا بأربع نقاط، بفارق نقطتين خلف الأهلي وثلاث أمام استقلال طهران الذي يلتقي الفريق السعودي في الجولة الأخيرة، فيما أنهى الفريق العراقي مبارياته في المجموعة نتيجة انسحاب الوحدة.

الاهلي

وسينتظر فريق الشرطة العراقي هدية من فريق أهلي جدة بفوزه على الفريق الإيراني أو تعادله على أقل تقدير، ليضمن القيثارة التأهل لدور الـ16 ببطولة دوري أبطال آسيا.

وتعادل فريق شباب الأهلي الإماراتي مع نظيره الأوزبكي باختاكور، بدون أهداف، ضمن منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الثانية من دوري أبطال آسيا لكرة القدم، اليوم الأحد، الموافق 2014 سبتمبر، علي ملعب «ستاد الجنوب» في قطر. فريق شباب الأهلي الإماراتي دخل مباراة اليوم بكل تركيز من أجل حصد الثلاث نقاط، للإقتراب أكثر فأكثر من الصعود الي دور الـ16 وكانت المباراة لها طابع خاص لأنها أمام المنافس المباشر للفريق علي الصعود، لكننه اكتفى بالتعادل لمينح أفضلية التأهل للفريق الأوزبكي.

وتعادل فريق الهلال السعودي مع نظيره شاهر خودرو الإيراني، بدون أهداف، في الجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال آسيا، اليوم الأحد يوم 20 سبتمبر 2020، على ملعب ستاد الجنوب بقطر في إطار الجولة الخامسة.

الهلال

فريق شاهر خودرو الإيراني خسر من شباب الأهلي دبي الإماراتي بنتيجة 1-0، وسجل الهدف الوحيد بيدرو كوندي في الدقيقة 83، أما فريق الهلال فنجا بالتعادل مع باختاكور الأوزبكي بدون أهداف في الجولة الماضية.

فريق الهلال دخل المباراة ولديه أزمة كبيرة وهي إصابة خمسة عشر لاعبًا بـفيروس كورونا المستجد «كوفيد – 19» وهو ما دفع إدارة النادي إلى طلب تأجيل المباراة لكن الاتحاد الآسيوي رفض ذلك فأضطر إلى استدعاء نجمه محمد الشلهوب إلى قطر للمشاركة في المباراة بعدما قرر الاعتزال مؤخرًا.

ومن جانبه، دخل لاعبي باختاكور المباراة وعينهم فقط علي الفوز وحصد الثلاث نقاط ليحسم صعوده إلى دور الـ16، لكنه أيضًا لم ينجح في تحقيق ذلك.


آخر الأخبار