تأسس في 22 مايو 2012م

تعرف على ابرز مفاجأت الجولة الثانية من البريميرليج

متابعات
2020-09-20 | منذ 1 شهر

ارسنال

واصل آرسنال انتصاراته في البريميرليج للمباراة الثانية تواليا بعد أن حسم ديربي لندن بصعوبة بالغة على حساب وست هام يونايتد بهدفين لواحد السبت في ثاني جولات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وعلى ملعب (الإمارات)، انتظر لاعبو آرسنال حتى الدقيقة 25 من أجل إكتشاف طريق شباك الجار اللندني بتوقيع النجم الفرنسي ألكسندر لاكازيت.

ولكن مع دخول الشوط في منعطفه الأخير، أدرك وست هام التعادل بفضل نجمه ميكائيل أنطونيو. ظل التعادل الإيجابي قائما حتى قبل نهاية الوقت الاصلي بخمس دقائق، قبل أن يعلن المهاجم الواعد إيدي نكيتياه عن وجوده بهدف الانتصار لآرسنال في الدقيقة 85 وبعد 8 دقائق فقط من نزوله كبديل.

وبهذا يواصل الجانرز انتصاراتهم للمباراة الثانية تواليا بعد الفوز بثلاثية في الجولة الافتتاحية على فولهام، ليرفع الفريق رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثاني بفارق الأهداف خلف إيفرتون. بينما تكبد الهامرز خسارتهم الثانية تواليا ليظل الفريق بدون رصيد في المركز الـ18.

وفي الجولة الماضية، كان قد اكتسح آرسنال مضيفه فولهام بثلاثية نظيفة في مباراة أقيمت السبت على ملعب كرافين .

وضمن منافسات الاسبوع الثاني من ​الدوري الانكليزي الممتاز​ سقط نادي ​مانشستر يونايتد​ على ملعبه امام نادي ​كريستال بالاس​ بنتيجة 3-1.

كريستال بالاس

مع انطلاقة المباراة فاجئ الضيوف اصحاب الارض بهدف مبكر في الدقيقة 7 حمل توقيع اندروس تاونسيند، وعلى الرغم من محاولات الشياطين الحمر لادراك التعادل الا ان النتيجة بقيت على حالها حتى نهاية الشوط الاول.

وفي شوط المباراة الثاني سعى ابناء المدرب سولسكاير لادراك ما فاتهم في الشوط الاول الا ان جميع الفرص لم يكتب لها النجاح.

سولشاير

وفي الدقيقة 74 سجل ويلفريد زاها هدف الضيوف الثاني من علامة الجزاء من المحاولة الثانية بعد ان اعاد الحكم الركلة التي اهدرها جوردان ايو بسبب تحرك دي خيا على خط المرمى، وفي الدقيقة 80 من عمر المباراة قلص البديل دوني فان دي بيك لليونايتد الا ان زاها عاد ليسجل الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 85 لتنتهي المباراة بفوز الضيوف 3-1. كوتيج، في انطلاقة الجولة الأولى من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.


آخر الأخبار