تأسس في 22 مايو 2012م

مدرب الشرطة العراقي : مواجهة الاستقلال صعبة والفوز هدفنا

الرياضي نت - طارق الاسلمي
2020-09-20 | منذ 1 شهر

شهد

 أكد مدرب فريق الشرطة العراقي عبد الغني شهد، السبت، ان مواجهة فريق الاستقلال الايراني لحساب دوري ابطال اسيا ستكون صعبة، فيما اشار الى ان الفريق لا يفكر إلا في الفوز.

وقال شهد، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة "هذه مواجهة فاصلة بالنسبة لنا، وعلينا أن نفوز بها؛ لتفادي الدخول في دوامة الحسابات والأرقام".

وأضاف شهد "يجب علينا أن نكون في أفضل وضعية، وأن نلعب بكل قوة من أجل الفوز. وتابع اننا "لا نفكر إلا في الانتصار، ونعرف أهمية المباراة وقوة المنافس، ويجب أن نقاتل من أجل تحقيق ذلك، واللاعبون في جاهزية كبيرة لخوض المواجهة.

وأوضح ان "حسابات المجموعة معقدة، والمقعد الثاني لدور الـ16 بيننا وبين الاستقلال، ولابد من الفوز عليهم، وهذا يحتاج إلى جهد كبير من اللاعبين، وثقتي كبيرة في قدرتهم على تحقيق الغاية، لنكون أول فريق عراقي يصل لهذا الدور. وعن موقف علاء مهاوي من المشاركة في لقاء الغد، ختم بالقول "هو لاعب ممتاز، وفريقي جاهز بكل اللاعبين، وسوف نرى من نحتاج أن يلعب هذه المباراة، ويقدم المردود المطلوب. من جانبه قال لاعب الشرطة خضر علي في المؤتمر الصحفي اننا "ظهرنا بمستوى جيد في مباراتي الاهلي و علينا الاستمرار بنفس المستوى"، مؤكداً ان "مباراة الاستقلال مفصلية و تخلو من التعويض و تطلعاتنا كبيرة جداً.


آخر الأخبار