تأسس في 22 مايو 2012م

نادي الحسين إربد الاردني يرد على التطبيع مع إسرائيل بطريقته الخاصة

الرياضي نت - طارق الاسلمي
2020-09-16 | منذ 1 شهر

الحسين اربد

 قرر نادي الحسين إربد الاردني، الذي يلعب في دوري المحترفين ويعد أحد الأندية الهامة في كرة القدم الأردنية، الرد على التطبيع مع العدو الإسرائيلي بطريقته الخاصة وعبر القنوات الرسمية للنادي والكتب التي تصدر عنه تحديدا. وأرسل النادي الأردني كتاباً لاتحاد كرة القدم طالب فيه بنقل مبارياته من ملعبه البيتي، استاد مدينة الحسن بإربد، شمال العاصمة، إلى ملاعب عمان بسبب سوء أرضية استاد الحسن، حيث أثرت أرضية الملعب المتهالكة على أداء اللاعبين. ولكن الكتاب أظهر ختماً رسمياً للنادي كتب فيه "القدس عاصمة فلسطين الأبدية"، ظهر بجانب الختم الرسمي للنادي الأردني، وهي الخطوة التي حظيت بموجة إعجاب كبيرة سواء داخل الأردن أو في فلسطين، لتأكيد النادي على رفض التطبيع مع العدو الإسرائيلي.

الحسين اربد

وتحدث رئيس النادي الأردني صهيب الخصاونة، لـ"العربي الجديد"، حول ذلك فقال: "الختم موجود ومعتمد في كل كتب النادي الرسمية (القدس عاصمة فلسطين الأبدية)، وهو توجه يمثل النادي، فهو ناد عربي وأردني يحمل اسما عظيما (الحسين)، وننظر للقدس كموضوع جوهري في الحياة ومن أهم أساسيات النادي بالنسبة لنا.

وأضاف الخصاونة أن ذلك التوجه ليس لنادي الحسين فحسب، بل إن الموقف الرسمي للأردن يحمل هذا التوجه، فالقدس عاصمة فلسطين الأبدية، "وبالنهاية فإن مسألة الختم تعتبر قرار مجلس الإدارة منذ مدة طويلة تضامنا مع القضية الفلسطينية. وتأتي تلك الخطوة في ظل التطبيع المستمر مع العدو الصهيوني عبر الإمارات والبحرين رغم الاعتداء الدموي من قبل جيش الاحتلال على الفلسطينيين باستمرار.


آخر الأخبار