تأسس في 22 مايو 2012م

الأهلي يواجه الشرطة سعيا للتمسك بصدارة الملتقى الشتوي

الرياضي نت - طارق الاسلمي
2020-09-16 | منذ 1 شهر

 الاهلي

يسعى فريق أهلي صنعاء للاحتفاظ بصدارة الملتقى الشتوي الثالث و انتزاع الثلاث النقاط، عندما يواجه منافسه الشرطة غدا الخميس على ملعب نادي الوحدة، ضمن الجولة الأخيرة. وأجرى الأمبراطور تحت قيادة المدرب أحمد علي قاسم ومساعده الكابتن جمال القديمي ومدرب الحراس الكابتن محمد جعوان، اليوم حصة تدريبية وبروفة أخيرة، للوقوف على جاهزية الفريق قبل لقاء الشرطة، في مباراة لاتقبل الا بالهروب بالثلاث النقاط.

ويتطلع الأهلي لإنهاء المباراة في وقت مبكر وعدم إتاحة الفرصة للشرطاوية في الدخول لأجواء المباراة خاصة بعد تفوق الأخير على مايو، ليفجر مفاجأة كبرى في الملتقى.

ويدرك الأهلاوية أهمية المباراة والثلاث النقاط للبقاء في المنافسة والحفاظ على لقب البطولة التي ستحدد هذه الجولة هوية المنافسة، حيث يشتد التنافس بين الأهلي والوحدة، وبنسبة أقل اليرموك، على البطولة.

ويملك الأهلي الذي تغلب الجولة الماضية على الشعب بثلاثية نظيفة، في رصيده 11 نقطة مكنته من إعتلاء الصدارة بالشراكة مع غريمه التقليدي الوحدة، في حين يملك الشرطة ثلاث نقاط في المركز الأخير متساويا بالنقاط مع الشعب.

يذكر أنه في حال فاز الأهلي في مباراة الغد، وتغلب الوحدة بعد غد الجمعة على مايو سيضطر الفريقان للعب مباراة فاصلة لمعرفة بطل النسخة الثالثة للملتقى الشتوي.


آخر الأخبار