تأسس في 22 مايو 2012م

مواجهات قوية في الجولة ال21 من الدوري الموريتاني الممتاز

الرياضي نت _ المختار اسباعي
2020-09-11 | منذ 2 شهر

الدوري الموريتاني

 ستشهد الجولة ال21 من الدوري الوطني الممتاز ، صداما قويًا بين المتصدر تفرغ زينة و مطارده الكونكورد صاحب المركز الثالث ، في كلاسيكو العاصمة السياسية ، حيث سيسعى تفرغ زينة إلى تحقيق الفوز لتوسيع الفارق بينه و الوئام إلى ست نقاط ، محاولا تفادي الخسارة التي قدم تفقده الصدارة في حال فوز الوصيف الكدية في لقاءه الصعب مع تجكجة على ملعب زويرات . هاتان المباراتان ستحدد بلا شك الكثير من معالم الصراع على لقب البطولة ، الذي يشهد تقاربا كبيرا بين الأندية الخمس الأولى في فارق النقاط ، و ما تزال حظوظ الجميع قائمة .

وتنطلق الجولة ال21 اليوم الجمعة بمباراتين تجمع أولاهما بين الشرطة صاحب المركز السادس بفريق جاها الميناء الذي يقبع في المركز ما قبل الأخير ، وهي مباراة مهمة لرجال مدرب الشرطة التوغولي دوسو نكونو الذي لم يخسر منذ توليه عارضة الجهاز الفني سوى مباراة واحدة كانت في الأسبوع الثامن .

وفي الثانية يلتقي أفسي انواذيبو حامل اللقب بنادي الساحل ، وعينه على نقاط ثلاث ، يواصل بها الزحف نحو رأس هرم الترتيب .

أما في بقية المباريات ، فيواجه نادي مدينة المنتشي بالفوز واحتلال المركز العاشر خلال الجولة الماضية ، نادي لكصر صاحب المركز الأخير ، و يلتقي الحرس الوطني بفريق اسنيم ، على أن تختم الجولة بلقاء قوي يجمع بين نواكشوط كينغس صاحب المركز الخامس و فريق كيهيدي الثامن ، على ملعب شيخا بيديا.


آخر الأخبار