تأسس في 22 مايو 2012م

البرتغال تضرب كرواتيا برباعية في دوري الامم الاوروبية

متابعات
2020-09-06 | منذ 3 أسبوع

البرتغال

تخطى المنتخب ​البرتغال​ي حامل لقب ​دوري الامم​ الاوروبية نظيره الكرواتي بنتيجة 4 – 1 في اللقاء الذي جمع بين المنتخبين .

اللقاء الذي غاب عنه رونالدو بسبب لدغة نحلة في رجله شهد هدفا واحدا في الشوط الاول من اللقاء سجله مدافع مان سيتي كانسيلو من تسديدة عجز عنها حارس ​كرواتيا​ الذي تصدى للعديد من الكرات في هذا الشوط.

في الشوط الثاني اضاف المنتخب البرتغالي هدفين عبر اللاعبين جوتا من مجهود فردي وجواو فيليكس من تسديدة قوية عجز عنها الحارس الا ان البديل بيتكوفيتش ابى ان يخرج الكروات من دون هدف الشرف فسجل د 91 هدف التقليص اما البديل الاخر اندريه سيلفا فاضاف الهدف الرابع لرفاق رونالدو لتنتهي المواجهة بفوز البرتغال 4 – 1.

وفي لقاء ثان ضمن نفس المجموعة حقق المنتخب الفرنسي بطل العالم فوزا خجولا على المنتخب ​السويد​ي بنتيجة 1 – 0 في اللقاء الذي جمع بينهما.

 هدف اللقاء الوحيد سجله النجم العائد كيليان مبابي من مجهود فردي ومن زاوية ضيقة جدا عجز عنها الحارس اوسلن بعد ان اضاع غريزمان ركلة جزاء في اللحظات الاخيرة. وتتصدر البرتغال المجموعة ب 3 نقاط تليها ​فرنسا​ بنفس النقاط والسويد و​الدنمارك​ من دون نقاط.

اما لقاء ​بلجيكا​ والدنمارك فاستطاع ابناء المدرب مارتينيز من انهاء الامور سريعا امام الدنمارك بعدما سجل ديناير مدافع ليون الهدف الاول د 9 واضاف درايس ميرتنز لاعب نابولي الثاني د 77. وتتصدر بلجيكا مجموعتها ب 3 نقاط مثل انكلترا الفائزة على ايسلندا التي بقيت على 0 نقاط مثل الدنمارك.


آخر الأخبار