تأسس في 22 مايو 2012م

الاتحاد الانجليزي يعلن عن قائمة المرشحين لجائزة لاعب العام

متابعات
2020-09-04 | منذ 3 أسبوع

دي بروين

أعلنت رابطة اللاعبين المحترفين في إنجلترا والمعروفة اختصارا بـ بي إف إيه عن أسماء المرشحين للحصول على جائزة أفضل لاعب في العام، وكذلك المرشحين للحصول على جائزة أفصل لاعب ناشيء في العام، ومن المقرر الإعلان رسميا عن أسماء الفائزين الثلاثاء المقبل الموافق الثامن من سبتمبر الجاري.

كلوب

ويشارك نادي ليفربول الإنجليزي بأربعة لاعبين في قائمة المرشحين للحصول على جائزة أفضل لاعب في العام، فيما يشارك بلاعب واحد فقط في قائمة أفضل ناشيء في العام.

وظهر ثنائي قلب دفاع «الريدز» فيرجيل فان دايك الي حصل على نفس الجائزة في العام الماضي- وجوردان هيندرسون، ومعهم المهاجم السنغالي المخضرم ساديو ماني، في القائمة. وضمت القائمة أيضًا البلجيكي الدولي كيفين دي بروين صانع ألعاب مانشستر سياي، ورحيم سترلينج زميله في الفريق.

 

وقاد رباعي ليفربول في القائمة الريدز إلى التتويج بلقب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج» في الموسم المنتهي مؤخرا وذلك للمرة الأولى في تاريخخ أنفيلد في 30 عاما، تحت قيادة الألماني المخضرم يورجن كلوب.

 كما قاد كلوب، المدير الفني لنادي بوروسيا دورتموند الألماني السابق الليفر إلى التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا في في نسخة الموسم الماضي، ثم الحصول على بطولة كأس السوبر الأوروبية، وبعدها التتويج بلقب بطولة كأس العالم التي أقيمت في دولة قطر.

وجاء المرشحون للحصول على الجائزتين على النحو التالي: المرشحون لجائزة أفضل لاعب في العام

-ترينت أليكسندر –أرنولد (ليفربول) -كيفين دي بروين (مانشستر سيتي) -فيرجيل فان دايك (ليفربول) -جوردان هيندرسون (ليفربول) -ساديو ماني (ليفربول) -رحيم سترلينج (مانشستر سيتي) المرشحون لجائزة أفضل ناشيء في العام - بوكايو ساكا (آرسنال). - ماركوس راشفورد (مانشستر يونايتد). - ماسون جرينوود (مانشستر يونايتد). - ترينت ألكسندر أرنولد (ليفربول). - تامي أبراهام (تشيلسي). - ماسون ماونت (تشيلسي).


آخر الأخبار