تأسس في 22 مايو 2012م

اسبيتار يحقق نجاحا كاسحا عقب انتهاء دوري نجوم قطر

متابعات
2020-08-23 | منذ 2 شهر

اسبيتار

مع إسدال الستار على منافسات الدوري القطري لموسم الحالي مساء أمس وتتويج نادي الدحيل بطلا للمسابقة للمرة السابعة في تاريخه، فأن ختام هذه النسخة تعد شهادة نجاح جديدة لمستشفى الطب الرياضي وجراحة العظام «سبيتار» باعتباره الراعي الطبي لدوري نجوم قطر، وخاصة وأن الموسم كان صعبًا على الجميع في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19».

اسبيتار

وتوقف المسابقة منذ منتصف مارس الماضي إلى نهاية شهر يوليو الماضي، ومن ثم كانت هناك صعوبات كبيرة على طريق استئناف الدوري واستكمال الجولات الـ5 المتبقية.

اسبيتار

وقامت سبيتار بالتعاون مع وزارة الصحة القطرية ومؤسسة دوري نجوم قطر بدور كبير من اجل وضع البروتوكول الطبي لعودة الدوري، وذلك بهدف ضمان سلامة الجميع من لاعبي ومدربين وأجهزة إدارية، وتم تطبيق البروتوكول بصورة متميزة.

لاعب العربي عقب اصابته

نتيجة جودة النظام الذي قام بوضعه قرابة 27 خبيرًا من سبيتار من مختلف التخصصات في المستشفى حرصًا على تطبيق أعلى معايير الجودة والسلامة في عودة النشاط سواء في الفترة التي سبقت استئناف الدوري، أو أثناء إقامة المباريات سواء من خلال طريقة فحص عينات جميع عناصر اللعبة والفحوصات المستمرة قبل وبعد كل مباراة، وأيضًا التشديد على تطبيق كافة الإجراءات الوقائية بصورة تامة وفقا للقرارات الصادرة من اللجنة العليا لإدارة الأزمات في قطر والتي وضعت مجموعة من الإجراءات الاحترازية لتفادى زيادة أعداد المصابين بفيروس كورونا.

 

 


آخر الأخبار