تأسس في 22 مايو 2012م

كيميتش ...ندرك خطورة وسرعة نيمار دا سيلفا والفرنسي كيليان مبابي

متابعات
2020-08-23 | منذ 1 شهر

كيميتش

أكد جوشوا كيميتيش، ظهير أيمن بايرن ميونخ الألماني، اليوم السبت إن فريقه يدرك خطورة وسرعة ثنائي باريس سان جيرمان الفرنسي، البرازيلي نيمار دا سيلفا والفرنسي كيليان مبابي، ولكنه أضاف بأن هذا لن يجعل الفريق البافاري يغير من طريقه لعبه في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأشار كيميتش خلال المؤتمر الصحفي عشية النهائي الذي يقام على ملعب «النور» في لشبونة «اللاعبان يمتلكان سرعة كبيرة. علينا أن نستعد لمنافس أكثر سرعة من أي منافس واجهناه، ولكني لا أعتقد أننا سنتراجع للخلف».

وأكد اللاعب الشاب أن استعدادات فريقه للنهائي لم تختلف عن أي مباراة سابقة في البطولة، «استعداداتنا لم تختلف عن أي مباراة أخرى في البطولة قمنا بنفس التحضيرات». وأضاف صاحب الـ 25 عاما أنه يتوقع مواجهة «متكافئة» بين فريقين «استحقا» الوصول للنهائي.

 وتابع: «لا يوجد لقب أكبر من هذا بالنسبة للفريقين من المؤسف أن المباراة ستقام بدون جماهير، ولكنها فرصة كبيرة وعلينا استغلالها. الجيل الذي سبقنا كان عليه انتظار الفرصة الثانية، ولكن علينا نحن الجيل الجديد استغلال الفرصة الأولى».

والجدير بالذكر أن مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ تقام غدًا في تمام الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة و 22:00 بتوقيت مكة المكرمة و 19:00 بتوقيت جرينتش.

تأهل بايرن ميونخ علي حساب ليون الفرنسي بنتيجة 3-0، بينما فاز باريس بنفس النتيجة أيضا علي حساب ريد بول لايبزيج الألماني 3-0، وسيتنافسان الآن على التتويج بذات الأذنين، وهو اللقب الذي سيكمل ثلاثية تاريخية لكلا من الناديين.

بايرن ميونخ لديه خمس ألقاب لدوري أبطال أوروبا ويبحث عن اللقب السادس أمام باريس سان جيرمان فهي المرة الأولى تاريخيًا له.


آخر الأخبار