تأسس في 22 مايو 2012م

عقب كابوس البايرن ... برشلونة الاسباني يتعرض لصدمة اخرى ..

متابعات
2020-08-22 | منذ 1 شهر

برشلونة

يُواجه لاعبو نادي برشلونة لحظات عصيبة، وذلك عقب الخسارة من بايرن ميونخ بثمانية أهداف لهدفين، وإقالة كيكي سيتيين، وقدوم مدرب جديد بشخصية قوية، ويتعلق الأمر بالهولندي رونالد كومان.

ومن المُنتظر أن يتخلى برشلونة عن مجموعة من اللاعبين خلال الموسم الحالي، أما الأسماء التي ستبقى فإنها ستواجه خطر تخفيض راتبها السنوي، بسبب الأزمة المالية التي يتخبط فيها النادي الكتالوني.

برشلونة يستعد لتخفيض أجور لاعبيه مرة أخرى: وبحسب شبكة “ESPN” العالمية، فإن لاعبي الفريق الأول لبرشلونة يحصلون على 500 مليون سنوياً، ولكن النادي الكتالوني يريد تخفيضها خلال الموسم القادم لتصل إلى 320 مليون يورو تقريباً.

ومن الممكن أن يرحل ميسي عن برشلونة، وبالتالي سيتم توفير ما يقارب 50 مليون يورو سنوياً، وهو المبلغ الذي يتقاضاه البرغوث الأرجنتيني خلال كل موسم في البارسا. وأضافت الشبكة العالمية: “بالإضافة إلى إمكانية رحيل ميسي، البارسا يجب عليه التخلص من اللاعبين كبار السن وتخفيض الأجور لمواجهة عجز مالي بقيمة 300 مليون يورو بسبب أزمة فيروس كورونا، دون نسيان الأزمة الإدارية التي أدت إلى استقالة 6 أعضاء في أبريل الماضي”. ويُعتبر لويس سواريز وإيفان راكيتيتش وصامويل أومتيتي من أبرز المرشحين لمغادرة برشلونة هذا الصيف، بالإضافة إلى أسماء أخرى مثل سيرجي روبيرتو ومارتن بريثويت وجونيور فيربو.


آخر الأخبار