تأسس في 22 مايو 2012م

لوبيتيجي يقدم نصيحة الى جماهير الفريق الاندلسي المتوج بالدوري الاوروبي

متابعات
2020-08-22 | منذ 1 شهر

لوبيتيجي

تُوج فريق إشبيلية الإسباني بلقب الدوري الأوروبي بعد انتصاره على إنتر ميلان الإيطالي بثلاثة أهداف لهدفين في المباراة النهائية. وافتتح التسجيل البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم إنتر ميلان، من ركلة جزاء في الدقيقة 5، وتعادل لوك دي يونج في الدقيقة 12، وأضاف كذلك دي يونج الثاني لفريقه في الدقيقة 33. وتعادل بعدها بدقيقتين فقط دييجو جودين لإنتر ميلان.

وفي الشوط الثاني تمكن دييجو كارلوس من تنفيذ ركلة خلفية مزدوجة اصطدمت بقدم لوكاكو وهي في طريقها إلى المرمى.

وأجرى جولين لوبيتيجي، مدرب الفريق الأندلسي، مقابلة مع قناة «موفيستار» بعد انتهاء اللقاء قال فيها: «لاعبو فريقي كبار، حتى وإن أخفقنا في التتويج، عملنا كثيرًا، كانت لدينا ثلاث ركلات جزاء في آخر ثلاث مباريات، هذا الفريق لا يستسلم أبدًا، وأنا سعيد للغاية».

  وتابع: «تحدثنا عن المرونة في المباراة ، لا يُمكن التغلب على الصعوبات دائمًا، ولكنك ستصبح بطلًا كلما حاولت، أعتقد أننا نستحق الفوز، ونحن سعداء بالتتويج».

وأنهى تصريحاته قائلًا: «إشبيلية نادٍ رائع، آمل أن يحتفل الجمهور باللقب، ولكن كونوا حذرين، يجب الاحتفال باللقب، نحن نهديه لهم ولكل من يحبوننا، هذا اللقب موجه إلى جميع جماهير إشبيلية».

ويُعد هذا اللقب هو الأول للوبيتيجي مع الفريق الأندلسي، وقد حققه عن جدارة واستحقاق بعد موسم صعب على المستوى المحلي والأوروبي وبعد فترة توقف محلي دامت لثلاثة أشهر ودولي لأكثر من 5 أشهر، ولكن فريقه كان عازم على تحقيق اللقب الأوروبي من جديد وكتابة سطر جديد في تاريخه.


آخر الأخبار