تأسس في 22 مايو 2012م

فايبر يعلن قائمة الاهلي لمواجهة الزمالك في الدوري المصري

متابعات
2020-08-21 | منذ 2 شهر

فايلر

أعلن السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أعلن قائمة الفريق لمواجهة الزمالك المقرر لها مساء غدٍ السبت، في إطار منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وتترقب الجماهير العربية بشكل عام، والمصرية بشكل خاص، القمة المنتظرة بين الأهلي والزمالك في الدوري المصري الممتاز، والتي تحمل رقم 120 بين قطبي الكرة المصرية في بطولة الدوري، والتي تقام مساء السبت 22 أغسطس، لحساب الجولة الحادية والعشرين من البطولة. مواجهة من نوع خاص الأهلي، بقيادة مدربه السويسري رينيه فايلر، يدخل المباراة متصدرًا جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 56 نقطة حيث حقق الفوز في 18 مباراة وتعادل في مباراتين ولم يهزم حتى الآن، ويأتي الزمالك في المركز الثاني برصيد 39 نقطة حيث فاز في 11 مباراة، وهزم في 3 مباريات، وتعادل في 6 لقاءات.

وفي الجولة الماضية بالدوري المصري، تغلب فريق الأهلي عن نظيره فريق أسوان على ملعب استاد القاهرة، بثلاثة أهداف دون رد، بينما تعادل الزمالك مع فريق إف سي مصر بدون أهداف في المباراة التي أقيمت على ملعب الكلية الحربية. وجاءت قائمة الأهلي لمواجهة الزمالك في الدوري المصري كالتالي:

محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير، ومحمود وحيد وعلي معلول وأحمد فتحي ومحمد هاني وياسر إبراهيم ورامي ربيعة وأيمن أشرف، وعمرو السولية وحمدي فتحي وأليو ديانج وعربي بدر ومحمد مجدي أفشة وجيرالدو ووليد سليمان وجونيور أجايي، ومروان محسن وأليو بادجي.

مواجهة الأهلي والزمالك، ستكون أولى بعد مواجهة السوبر المصري التي أقيمت في الإمارات، وانتهت بفوز المارد الأبيض بركلات الترجيح، والتي شهدت أحداث مؤسفة عقب نهايتها تسببت في إيقاف العديد من اللاعبين. وكان الزمالك قد انسحب من مباراة الدور الأول والتي تم اعتبار الأهلي فائزًا فيها بهدفين نظيفين، وذلك بداعي صعوبة الوصول لملعب المباراة بسبب الزحام الشديد في القاهرة في ذلك الوقت، بسبب سوء الأحوال الجوية.


آخر الأخبار