تأسس في 22 مايو 2012م

كومان يحاول اقناع ميسي بتجديد عقده مع الفريق

متابعات
2020-08-19 | منذ 1 شهر

ميسي

يواصل جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة، تحركاته السريعة في مختلف الاتجاهات خلال الفترة الحالية من أجل إعادة الاستقرار والهدوء من جديد إلى قلعة (كامب نو) في أعقاب فضيحة خروج برشلونة من بطولة دوري أبطال أوروبا على يد نظيره نظيره بايرن ميونخ الألماني، بالخسارة المذلة بنتيجة 8-2. وقام بارتوميو سريعاً في إطار حملة إعادة الانضباط بإقالة المدرب كيكي سيتين، من على رأس الجهاز الفني للفريق، وكذلك الإطاحة بالسكرتير الفني للنادي إريك أبيدال، من مهام منصبه، كما حسم بارتوميو الاتفاق مع الهولندي رونالد كومان، لتولي مهمة تدريب الفريق في المرحلة المقبلة، وتم تقديمه مساء اليوم الأربعاء لوسائل الإعلام العالمية والإسبانية.

ويبقى الصداع الأكبر في رأس بارتوميو حالياً هو قائد الفريق الكروي الأول، وأيقونة برشلونة ليونيل ميسي، وما يتردد حول رغبته في الرحيل عن النادي الكتالوني، وإنهاء مسيرته في مكان جديد قادر فيه على حصد الإنجازات على الصعيدين المحلي والقاري.

 وكان برشلونة قد خرج الموسم الحالي خالي الوفاض، بعد أن ودع دوري أبطال أوروبا، من دور الثمانية كما خسر لقب الدوري الإسباني لصالح غريمه التقليدي ريال مدريد، وقبلها خسر أيضاً لقب كأس السوبر وكأس ملك إسبانيا. وكشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم (الأربعاء) أن رئيس برشلونة رتب لقاء سريعاً في الأيام القليلة المقبلة بين ليونيل ميسي، قائد الفريق الكتالوني، وبين المدرب رونالد كومان، من أجل وضع النقاط فوق الحروف في عدد من الأمور المهمة في الفترة المقبلة.

وكتبت صحيفة «سبورت» الإسبانية إن الجلسة بين ميسي ورونالد كومان مهمة جداً من أجل ترتيب الأوضاع داخل برشلونة، وإن كومان سيوضح لميسي مشروعه مع النادي في الفترة المقبلة، وطموحاته وما يسعى لتحقيقه داخل الفريق. وكان كومان في المؤتمر الصحفي لتقديمه قد رد على سؤال بشأن ليونيل ميسي وأكد أن اللاعب جزء مهم جداً من مشروعه في الفترة المقبلة، ولا يضع في حساباته رحيله عن النادي، وأنه سيجلس معه قريباً للترتيب للمرحلة المقبلة.  يأتي ذلك في الوقت الذي أكد فيه بارتوميو، أنه اتصل بوالد ميسي، وأخبره بحاجة برشلونة لجهود البرغوث، كما أكد رئيس برشلونة في تصريحات له خلال الساعات القليلة الماضية أن ميسي يرغب في إنهاء مسيرته داخل برشلونة، وأن كومان يعتبره حجرًا أساسيًا في مشروعه، مشيراً إلى أن اللاعب الأرجنتيني يرتبط مع برشلونة بعقد حتى 2021، ويعلم جيدًا أن هناك مشروع جديد ومدرب جديد، مشدداً على أنه ليس لديه أدنى شك في بقائه على الرغم من حالة الإحباط التي يمر بها اللاعب بعد الخسارة بثمانية أهداف من باريس سان جيرمان.


آخر الأخبار