تأسس في 22 مايو 2012م

PSG ينهي مغامرة لايبزيغ ويتأهل الى نهائي دوري ابطال اوروبا

متابعات
2020-08-19 | منذ 1 شهر

باريس سان جيرمان

حجز نادي ​باريس سان جيرمان​ الفرنسي مكانه في نهائي ​دوري الابطال​ لكرة القدم بعدما تخطى منافسه ​لايبزيغ​ الالماني بنتيجة 3 – 0 في مباراة نصف النهائي.

وكعادته انطلق الفريق الباريسي الى الهجوم مع مشاركة مبابي ودي ماريا منذ البداية برفقة نيمار في خط المقدمة وسنحت فرصة ذهبية للبرازيلي بعد تمريرة سحرية من مبابي ولكنه اضاع الانفراد التام بالحارس لتبقى النتيجة على ما هي عليه.

ولم تمر الربع الساعة الاولى على خير على الفريق الالماني حتى سجل البرازيلي ماركينيوس الهدف الاول من راسية بعد تمريرة دي ماريا د 13 وقبل انتهاء الشوط اضاف الارجنتيني بنفسه الهدف الثاني بعد خطأ حارس لايبزيغ غولاسي مستفيدا من تمريرة سحرية من نيمار د 42 ليسجل الهدف الثاني وينتهي بها الشوط الاول 2 – 0 لباريس.

في الشوط الثاني حاول رفاق البرازيلي نيمار اضافة هدف ثالث لتامين الفوز وكان لهم ما ارادوا بعدما سجل المدافع الاسباني برنات هدفا راسيا مستفيدا من تمريرة جديدة من دي ماريا. بعد الهدف حاول الفريقان زيادة الغلة وسنحت عدة فرص لهما الا انها سقطت كلها امام الدفاع المتماسك او براعة الحارس لتنتهي المواجهة بفوز باريس سان جيرمان 3 – 0 وتاهله الى المباراة النهائية بانتظار الفائز بين بايرن ميونيخ وليون.


آخر الأخبار