تأسس في 22 مايو 2012م

توتنهام يتعاقد مع هارت نجم مانشسترسيتي

متابعات
2020-08-18 | منذ 4 شهر

هارت

في رحلة جديدة للحارس الدولي السابق لمنتخب إنجلترا، أعلن نادي توتنهامالإنجليزي اليوم الثلاثاء، رسمياً عن تعاقده مع الحارس المخضرم جو هارت، ليكون مسؤولاً عن عرين (السبيرز) في الموسم الكروي الجديد في إنجلترا وأوروبا. وأنهى توتنهام الموسم الجاري تحت قيادة مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو، بلا أي بطولة، حيث احتل المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، كما ودع بطولة دوري أبطال أوروبا، من دور الستة عشر، بعدما كان الوصيف للبطل ليفربول في الموسم الماضي.

وكشف توتنهام عبر موقعه الرسمي، وحسابه الرسمي على موقع «تويتر» للتغريدات القصيرة، اليوم الثلاثاء، عن توقيع عقد مع جو هارت، في صفقة انتقال مجاني، وذلك بعد نهاية عقد الحارس المخضرم مع فريقه السابق بيرنليفي الصيف الجاري.

ووفقًا لما كشفت عنه بعض التقارير الإنجليزية في الساعات الماضية، فسوف يحصل جو هارت مع توتنهام على راتب إسبوعي يبلغ 50 ألف جنيه إسترليني ليكون الحارس صاحب التاريخ الكبير، ضمن أقل راتبي لاعبي الصف الأول في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقضى جو هارت 12 عامًا في صفوف مانشستر سيتي، شارك خلالها في 348 مباراة مع العملاق السماوي، وفاز بألقاب عديدة، منها: بطولة الدوري الإنجليزي مرتين، وكأس الدوري الإنجليزي مرتين، وأيضا بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي مرة واحدة.

ورحل جو هارت في 2018 إلى صفوف فريق بيرنلي، وشارك مع الفريق في الموسم الأول بـ19 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز، ولكن في الموسم الجاري، خرج الحارس المخضرم صاحب الـ 33 عاما من حسابات المدرب نيك بوب المدير الفني لفريق بيرنلي، ولم يشارك سوى في 3 مباريات فقط.


آخر الأخبار