تأسس في 22 مايو 2012م

كورونا يضرب ليفربول في معسكره في النمسا

متابعات
2020-08-18 | منذ 2 شهر

ليفربول

ضربت مشكلة كبيرة فريق ليفربول الإنجليزي، خلال معسكره الحالي في النمسا، استعدادا لانطلاق الموسم الكروي الجديد في إنجلترا وأوروبا، بعد الكشف عن إصابة أحد أعضاء الفريق بـ فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19». وقدم فريق ليفربول موسم ولا أروع هذا العام رغم الأزمات الكبيرة التي عانت منها الأندية في ظل فيروس كورونا، ونجح في التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد تصدر جدول البطولة بفارق كبير عن كل منافسيه، وليحقق حلما غالياً لجماهيره طال انتظاره لنحو 30 عاماً. ويضم ليفربول بين صفوفه أيقونة الكرة المصرية والعربية محمد صلاح، هداف الفريق في الموسم الجاري. وكشفت تقارير صحفية عالمية اليوم الثلاثاء، أن أحد أعضاء فريق ليفربول المتواجد حالياً في النمسا، قد ثبتت إصابته بفيروس كورونا المستجد «كوفيد-19»، دون الكشف عما إذا كان هذا العضو من اللاعبين أم أعضاء الجهازين الفني والإداري للنادي.

وقالت صحيفة «كرونين زيتونج» الشهيرة في النمسا، أن أحد أفراد فريق ليفربول في المعسكر الحالي بالنمسا قد ظهرت عليه أعراض الفيروس التاجي كورونا، وتقرر من إدارة الفريق عدم دخول أي شخص إلى معسكر الفريق في الوقت الحالي.

بدورها كتبت صحيفة «ميرور» البريطانية الشهيرة، أنه تم التأكد من إيجابية العينة، ولكن حتى الآن لم يعلن ليفربول عن الشخص المصاب في صفوفه، من حيث طبيعته إن كان لاعبا، أم أحد أعضاء الأجهزة الفنية والإدارية والطبية والخدمات في الفريق.


آخر الأخبار