تأسس في 22 مايو 2012م

برشلونة يفكر بالتعاقد مع نيمار .... والضحية نجم الفريق الجديد

متابعات
2020-08-17 | منذ 1 شهر

نيمار

يعيش نادي برشلونةالإسباني في مفترق طرق خلال الفترة الحالية، في ظل ابتعاد الفريق الكروي الأول، هذا الموسم عن طريق الانتصارات والألقاب، فضلاً عن النتائج السيئة والأداء الباهت لنجوم البارسا منذ فترة طويلة.

وودع فريق برشلونة دوري أبطال أوروبا من الدور ربع النهائي بعد نتيجة مذلة بالخسارة أمام بايرن ميونخ الألماني بنتيجة 8-2، كما خسر الفريق لقب الدوري الإسباني في الموسم الجاري لصالح غريمه التقليدي ريال مدريد، الذي خسر أمامه أيضاً لقب كأس السوبر الإسباني في منتصف الموسم.

وشهدت الساعات الماضية عودة نغمة إعادة الموهوب البرازيلي نيماردا سيلفا، نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، لحظيرة برشلونة من جديد في ظل الحاجة الماسة لجهود اللاعب من أجل إعادة القوة والحيوية لهجوم الفريق من جديد.

وكشفت تقارير إسبانية اليوم الاثنين، أن إدارة برشلونة برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو، وخلال محادثاتها عقب الخسارة الثقيلة من بايرن ميونخ، ترى أن نيمار هو الحل المثالي لإنقاذ الفريق في الفترة الحالية.

ويعيش النجم البرازيلي حالة من التوهج والتألق اللافت في الفترة الحالية، وقاد فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي بمهارة كبيرة إلى الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز على أتالانتا 2-1، وتم اختياره أفضل لاعب في المباراة، كما اختاره الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) أفضل لاعب بشكل عام في ربع نهائي البطولة. نيمار ومبابينيمار ومبابي .

وكتبت صحيفة «سبورت» الكتالونية اليوم الاثنين أن برشلونة سيتقدم بعرض جديد إلى باريس سان جيرمان من أجل الحصول على توقيع نيمار مرة أخرى. ووفقا لـ «سبورت» فإن العرض الجديد يتضمن أن يدفع برشلوة 60 مليون يورو، بالإضافة لنجم الفريق الجديد الفرنسي أنطوان جريزمان. وكان برشلونة قد ضم جريزمان في الصيف الماضي، من فريق أتلتيكو مدريد مقابل 120 مليون يورو، ولكن اللاعب المتوج مع منتخب بلاده بلقب كأس العالم 2018 في روسيا، فشل في تثبيت أقدامه داخل برشلونة، ولما يقدم على مدار الموسم ما يشفع له لدّى الجماهير الكتالونية.

وانضم نيمارإلى صفوف باريس سان جيرمان، قادماً من برشلونة في صيف العام 2017 مقابل 222 مليون يورو، عبر كسر الشرط الجزائي في عقده، في أكبر وأغلى صفقة في تاريخ كرة القدم.


آخر الأخبار