تأسس في 22 مايو 2012م

رودريغز ... اللعب في الدوري الانجليزي سيكون صعبا

متابعات
2020-08-16 | منذ 4 شهر

خاميس

يزداد مستقبل الكولومبي خاميس رودريجيز بعدًا عن البقاء مع ريال مدريد، حيث حصل لاعب خط الوسط على مشاركة قليلة جدًا هذا الموسم وخاض ثماني مباريات فقط من أصل 38 مباراة خاضها الفريق في الدوري الإسباني «لا ليجا»، ولديه عروض من إيطاليا وإنجلترا وإسبانيا لذا سيكون النادي الملكي على استعداد لبيعه للموسم المقبل.

تحدث صاحب القميص رقم «10» مع المنتخب الكولومبي عن مستقبله في حديث مع المذيع المكسيكي دانيال هابيف، وعلى الرغم من أنه لم يقدم أدلة عن الفريق أو الدوري الذي سيكون فيه، إلا أنه من الواضح أنه يحتاج إلى الذهاب إلى نادٍ حيث يمكنه معه من الحصول على دقائق ويشعر معه أنه محبوب، وهو الأمر الذي حُرم منه خلال مرحلته الثانية مع ريال مدريد.

كما شرح أشياء كثيرة عن علاقته مع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان. وقال خاميس رودريجيز: «أود أيضًا أن أعرف إلى أين سأذهب. الآن هناك أشياء كثيرة، كل شيء ينتهي لأن فيروس كورونا أوقف كل شيء وهناك العديد من الأندية التي ليس لديها الكثير من المال.

في غضون أيام قليلة أعرف إلى أين سأذهب، على الرغم من أن الأيام أو الأسابيع قد تمر، ولكن حتى هذه اللحظة أنا لا أعرف إلى أين أنا ذاهب».

وأضاف: «قد يكون مستقبلي في إيطاليا أو إسبانيا أو إنجلترا، إنه شك لدي وما زلت لا أعرف.

أريد أن أذهب حيث يمكنني اللعب، حيث يمكنني أن أكون سعيدًا وأين أشعر بأنني محبوب من قبل الجميع».


آخر الأخبار