تأسس في 22 مايو 2012م

غوارديولا يبدا التحرك من اجل خطف الأرجنتيني ليونيل ميسي

متابعات
2020-08-16 | منذ 1 شهر

ميسي

يعيش النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي حالة من اليأس والإحباط في الأيام الجارية، بعد السقوط المذل لفريقه برشلونةأمام نظيره بايرن ميونيخ الألماني في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وودع برشلونة الكأس ذات الأذنين الكبيرتين من دور الثمانية بعد الخسارة بفضيحة من بايرن ميونيخ بنتيجة 8-2، لتتوالى إخفاقاته هذا الموسم بعدما فشل في التتويج بأي بطولة على الصعيد المحلي أيضاً، حيث خسر الدوري الإسباني لصالح غريمه التقليدي ريال مدريد، كما خسر في منتصف الموسم كأس السوبر المحلي لصالح الملكي أيضاً، وودع بطولة كأس الملك. وكشفت تقارير رياضية عالمية في الساعات الماضية، عن أن ميسي يدرس حالياً بجدية الرحيل عن برشلونة، ومغادرة قلعة (كامب نو) بعد سنوات طويلة من المجد في رداء الفريق. وكان نادي إنتر ميلان الإيطالي مهتما بشكل كبير بالحصول على توقيع ميسيفي الشهور الأخيرة، إلا أن هناك فريق جديد بدأ تحركاته بالفعل من أجل ضم البرغوث.

وكشفت صحيفة «ميرور» البريطانية الشهيرة، أن الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، والذي أشرف من قبل على تدريب الأرجنتيني في صفوف برشلونة في حقبة من أنجح الفترات في تاريخ النادي الكتالوني، يرغب في إعادة الوصال من جديد مع نجمه القديم


آخر الأخبار