تأسس في 22 مايو 2012م

ناتشو يقترب من الرحيل الى بنفيكا البرتغالي

متابعات
2020-08-16 | منذ 1 شهر

ناتشو

يعتبر فريق بنفيكا الجديد بقيادة المدرب جورجي جيسوس هو أحد مراودي هذا الميركاتو، فبعد التعاقد قبل أيام مع الثلاثي: البرازيلي إيفرتون سوسا سواريس، البلجيكي جان فيرتونجن والألماني لوكا فالدشميت، وبعد أن كان المهاجم الأوروجواياني إدينسون كافاني على بعد خطوة واحدة منه، فإن الاسم التالي على قائمة ميركاتو «النسور» هو المدافع الإسباني ناتشو فرنانديز (30 عامًا).

وفقًا لصحيفة «أ بولا» البرتغالية، فإن نادي بنفيكا ينظر إلى مدافع ريال مدريد، ناتشو، بعيون جيدة لتعزيز خط دفاعه خلال الفترة المقبلة، حيث يجذبه كثيرا تنوعه في القدرة على اللعب في مراكز مختلفة من الملعب؛ فبالرغم من كونه قلب دفاع مركزي إلا أن لديه القدرة على اللعب في مركز الظهيرين الأيمن والإيسر، وهذا بالإضافة إلى خبرته التي سينقلها في الخطوط الخلفية للنادي البرتغالي.

وعلى الرغم من حقيقة امتلاك ناتشو لعقد مع النادي الأبيض حتى عام 2022، إلا أن إدارة ريال مدريد لن تضع الكثير من العقبات في طريق رحيله عن معقل سانتياجو برنابيو، والتي ستكون بقيمة حوالي 10 ملايين يورو.

عاش ناتشو أحد أكثر مواسمه غير المنتظمة منذ أن كان جزءًا مهمًا من فريق ريال مدريد الأول، ويرجع هذا بسبب الإصابات العديدة التي لحقت به (في الأوتار، أولاً، والمستقيم الأيمن، لاحقًا) ووصول البرازيلي إيدير ميليتاو كقلب دفاع ثالث جعل من المستحيل على المدرب الفرنسي زين الدين زيدان الاعتماد عليه والاستمتاع الانتظام الذي اعتاد عليه اللاعب في السنوات الماضية. فقد حصل ناتشو هذا الموسم 2019-2020 على 685 دقيقة فقط خلال مشاركته في 10 مباريات للنادي الملكي.


آخر الأخبار