تأسس في 22 مايو 2012م

سان جيرمان وبرشلونة يسابقان الزمن لخطف نجم ارسنال الانجليزي

متابعات
2020-08-10 | منذ 1 شهر

 جندوزي

دخل المسؤولون في نادي باريس سان جيرمان الفرنسي سباق ضم الفرنسي الدولي ماتيو جندوزي نجم وسط نادي آرسنال الإنجليزي، وفقا لما أوردته تقارير.

ولم يشارك جندوزي في أية مباراة رفقة آرسنال منذ العشرين منذ العشرين من يونيو الماضي، بعد سقوطه من حسابات الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني للجانرز بعد الهزمة أمام نادي برايتون الإنجليزي.

ولم يشارك جندوزي أيضا مع آرسنال في نهائي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، والتي أقيمت قبل أسبوع على ملعب ويمبلي العريق أمام تشيلسي وفاز بها آرسنال.

ويبدو أن أيام جندوزي في ملعب الإمارات باتت معدودة، برغم انضماهه إلى النادي اللندني قبل عامين فقط.

وزعمت صحيفة فوتبول لندن أن باريس سان جيرمان أبدى اهتمامه الفعلي بضم جندوزي، منذ أن رحل عن أكاديمية العملاق الباريسي في العام 2014.

باريس سان جيرمان ليس وحده الذي يخوض ماراثون الفوز بخدمات جندوزي، لكن تنضم إليه أيضا أندية كبرى مثل برشلونة الإسباني ويوفنتوس الإيطالي اللذين يراقبان وضع اللاعب عن كثب.

ويتدرب جندوزي بكل منفرد في أعقاب مواجهة آرسنال وبرايتون في يونيو الماضي.

وكان جندوزي قد التحم بعنف مع مهاجم برايتون نيل موباي، وجذبه من الحلق، برغم عدم توقيع عقوبة عليه من قبل الاتحاد الإنجليزي، لم يلعب مع آرسنال منذ تلك الواقعة.

وكان أرتيتا قد أسقط جندوزي أيضا من حساباته في مباراة أمام نيوكاسل في الموسم المنتهي مؤخرا من الدوري الإنجليزي الممتاز، بسبب سلوكه إثناء المعكسر التحضيري في دبي.

وبرغم أنه لا يزال لديه عامان في عقده مع الجانرز، يبدو جليا أن الفرنسي سيرحل عن أسوار ملعب الإمارات هذا الصيف في إطار مساعي النادي لتدبير الأموال اللازمة للتعاقد مع لاعبين جدد.

شارك جندوزي رفقة آرسنال في 82 مباراة منذ انضمامه إليه قادما من نادي لورينت في العام 2018.


آخر الأخبار