تأسس في 22 مايو 2012م

برشلونة في مهمة صعبة امام نابولي الايطالي في دوري ابطال اوروبا

متابعات
2020-08-08 | منذ 2 شهر

برشلونة

تختتم مساء اليوم فعاليات دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم مع إقامة مبارتين هامتين ستحسم بشكل رسمي هوية أخر فريقين سيكملا عقد الدور الربع النهائي من البطولة. وستكون كلا المبارتين حافلة بالإثارة والندية حيث لا ننصح أبدا قرائنا الأعزاء بتفويتها

برشلونة​ الإسباني – ​نابولي​ الإيطالي ( اليوم الساعة 22.00 بتوقيت بيروت / إنتهت مباراة الذهاب بالتعادل 1-1 ):

يستقبل برشلونة الإسباني على ملعب الكامب نو نابولي الإيطالي في مباراة قوية للغاية بين الفريقين حيث ستكون هذه المباراة بمثابة الفرصة الأخيرة لبرشلونة ومدربه كيكي سيتيين من أجل إنقاذ الموسم وتجنب الخروج خالي اليدين بعد خسارة لقبي الليغا والكأس .

أما نابولي فهو يريد الإستمرار في مغامرته الأوروبية ويطمح بكل تأكيد من أجل حجز مقعد ضمن الثمانية الكبار في القارة الأوروبية العجوز. ويعلم مدرب برشلونة بأن خسارته في هذه المواجهة ستعني بشكل كبير توديعه لمنصبه على رأس الإدارة الفنية للفريق وهو سيحاول تقديم أقصى ما لديه مع الإعتماد على الرسم التكتيكي 4-3-3 بقيادة نجم الفريق الأرجنتيني ليونيل ميسي والذي سيتحمل عبء قيادة هجمات برشلونة وصناعة اللعب لزملاءه الذي يقع على عاتقهم التحرك بشكل أكبر بجانب التركيز الدفاعي وعدم ارتكاب أي هفوات دفاعية خاصة أن نابولي مع المدرب جينارو غاتوزو يلعب بالرسم التكتيكي 4-3-3 ولديه لاعبين سريعين للغاية هجوميا يمكنهم استغلال أي خطأ دفاعي. ولايخفى على أحد أن غاتوزو سيسعى إلى اللعب بانضباط دفاعي كبير وتحصين خطوطه الخلفية ثم الإعتماد على سلاح الهجمات المرتدة التي يجيدها كما يجب من أجل محاولة تسجيل هدف وهذا أمر ضروري إذا ما أراد العودة من ملعب الكامب نو ببطاقة الدور الربع النهائي من المسابقة الأوروبية.


آخر الأخبار