تأسس في 22 مايو 2012م

قدوم لاوتارو الى برشلونة مرتبط برحيل سواريز

متابعات
2020-08-05 | منذ 2 شهر

لاوتارو

كشف تقرير صحافي إسباني، اليوم الأربعاء، عن الشرط الرئيسي لتعاقد برشلونة مع مهاجم إنتر ميلان لاوتارو مارتينيز هذا الصيف.

وحسب صحيفة ‘‘موندو ديبورتيفو‘‘ الإسبانية، فإن قدوم لاوتارو مارتينيز إلى برشلونة يعتمد على رحيل المهاجم الأوروغواياني لويس سواريز الذي لديه عرض من الدوري الأمريكي.

وبالتالي، إن لم يرحل سواريز هذا الصيف سيتعين على لاوتارو الانتظار حتى صيف عام 2021 من أجل القدوم إلى البارسا.

أرقام هذا الموسم توضح تفوق سواريز على لاوتارو، حيث لعب مهاجم برشلونة البالغ من العمر 33 عامًا، 34 مباراة وسجل 12 هدفًا وقدم 12 تمريرة حاسمة، أما مهاجم إنتر ميلان البالغ من العمر 22 عامًا لعب 45 مباراة أكثر من سواريز بـ11 مباراة، سجل 19 هدفًا وقدم 6 تمريرات حاسمة، وليس ذلك فحسب، إلا أن سواريز لديه خبرة أكبر من لاوتارو بـ11 سنة. ولن يقبل سواريز أن يجلس على مقاعد البدلاء، ويفقد مركزه الأساسي، في حال وصول لاوتارو، هذا الشعور الذي يقدره النادي، بالإضافة إلى الأزمة الاقتصادية الحالية، وعدم قدرة النادي على دفع مبالغ كبيرة، 70 أو 80 أو 100 مليون يورو لجلب لاوتارو، يُقرب المدربين ورئيس النادي من اتخاذ قرار جذري، وهو استمرار سواريز في قيادة الهجوم بالموسم المقبل مع الاتفاق مع لاوتارو للانتظار لمدة عام في إنتر ميلان.

ولا يستطيع بارتوميو تحمل توقيع ضخم آخر بعد ضم عثمان ديمبيلي وأنطوان غريزمان وفيليب كوتينيو، حيث يرى رئيس النادي إنه يجب الاعتماد على الشباب في هذه الفترة الصعبة.


آخر الأخبار