تأسس في 22 مايو 2012م

تدريبات برشلونة تشهد مفأجاة سارة قبل مواجهة نابولي

متابعات
2020-08-05 | منذ 2 شهر

ديمبيلي

يواصل برشلونة الإسباني الاستعداد بقوة لمباراته أمام نابولي في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا والمقرر إقامتها يوم السبت على ملعب كامب نو. وحملت تدريبات الفريق يوم الأربعاء أنباء سعيدة حيث شارك الثنائي عثمان ديمبيلي ورونالد أراوخو بالمران الجماعي وباتا تحت تصرف كيكي سيتين مدرب الفريق.

وكان أراوخو قد تعرض للإصابة بالتواء في الكاحل خلال مباراة فريق الشباب النهائية ضد سابادل الأسبوع الماضي حيث أدى تدريبات خفيفة يوم الثلاثاء خارج الملعب وعاد الأربعاء ليشارك بالمران الجماعي وكذلك الحال لديمبيلي. كما شارك أنطوان غريزمان مهاجم الفريق بالمران وتخلص من كافة الآلام ليزيل الشكوك حول احتمالية عدم لحاقه بالمواجهة في تلك اللحظة الحاسمة من الموسم.

ويأمل لاعبي برشلونة في التأهل لربع النهائي في لشبونة وتخطى عقبة نابولي حيث يمتلك البلاوغرانا أفضلية كبيرة بفضل نتيجة الذهاب في سان باولو والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وعلى الرغم من تعافي غريزمان بالكامل من إصابته العضلية إلا أن نية كيكي سيتين تتمثل في عدم المخاطرة به حيث من المحتمل أن يتواجد على مقاعد البدلاء ويعتقد الجميع أن هناك وقتًا كافيًا أمام اللاعب إذا تم بلوغ ربع النهائي في لشبونة.


آخر الأخبار