تأسس في 22 مايو 2012م

زيدان يطالب لاعبيه بالقتال امام مانشستر سيتي

متابعات
2020-08-05 | منذ 2 شهر

زيدان

يركز زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد بشكل كامل على مباراته القادمة ضد مانشستر سيتي في 7 أغسطس في إياب الدور ثمن النهائي بدوري أبطال أوروبا.

وعاد مدرب ريال مدريد واللاعبين إلى التدريبات بكل نشاط وحيوية، وهم يرغبون في العمل من أجل تحقيق الريمونتادا التي طال انتظارها. وحذر زيدان ​​لاعبيه من أن مانشستر سيتي يمكنه تسجيل هدف في أي وقت، وطالبهم بالتماسك والتركيز الشديد وعدم الإنهيار.

وقد استأنف ريال مدريد الليجا بأفضل طريقة ممكنة محققًا 10 انتصارات متتالية وتعادل واحد ليتوج في النهاية بلقب الدوري الإسباني، ويجب أن يستمر الفريق الملكي على ما كان عليه في الليجا من أجل الحلم الأوروبي.

ووفقا لما يعلمه موقع ‘‘ديفنسا سنترال‘‘ الإسباني، تحدث زيدان بجدية مع لاعبيه، وكانت الفرضية الكبرى في الدوري هي الحفاظ على نظافة الشباك لتحقيق النجاح، لكن، في حالة التعادل في دوري أبطال أوروبا ليس هذا هو الحال. يحتاج ريال مدريد إلى تسجيل هدفين على الأقل إذا أراد إقصاء مانشستر سيتي من دوري الأبطال، ولذلك، أوضح زيدان للاعبيه ما يمكن أن يحدث، حيث يمكن لفريق بيب جوارديولا تسجيل الأهداف، لكن لا يمكن للريال الانهيار ويجب عليهم القتال حتى الثانية الأخيرة.

وشدد زيدان على لاعبيه بقوله: ‘‘عليكم أن تنسوا ما قلته لكم في الدوري، هذا لن ينفعنا الآن، يجب ألا ننهار إذا استقبلنا أي هدف‘‘.


آخر الأخبار