تأسس في 22 مايو 2012م

يوفنتوس يستعد للإطاحة بالمدرب ساري وبيرلو ألاقرب للسيدة العجوز

متابعات
2020-07-18 | منذ 4 سنة

بيرلو

يستمر نادي يوفنتوس في ممارسة الضغط على المدرب ماوريسيو ساري ، عقب تراجع نتائج الفريق الكروي في الأسابيع الأخيرة من الموسم الحالي.

حيث تتكهن وسائل الإعلام الإيطالية بمشروع مستقبلي جديد مع النجم السابق أندريا بيرلو. البيانكونيري ينفرد بصدارة الدوري بفارق ست نقاط فقط عن نادي إنتر ميلان صاحب المركز الثاني.

ساري كان قد خسر مع يوفنتوس لقب كأس إيطاليا وكأس السوبر الإيطالي حتى الآن هذا الموسم ، بالإضافة أيضًا إلى خسارة 1-0 أمام أولمبيك ليون في دوري أبطال أوروبا.

ووفقًا لموقع كالتشيو ميركاتو ، فإن مستقبل ساري على المحك عقب نتائج الفريق الأخيرة والأداء المخيب للآمال أمام ميلان وأتلانتا وساسولو حيث أكدت الصحف بأن الإدارة غير راضية عن الأداء في المباريات الأخيرة وبات مصير ساري مرتبطًا بالمباريات المقبلة والتتويج ببطولة الدوري.

مصير اللقب أصبح في خطر حيث سيؤدي فوز إنتر ميلان ضد روما يوم الأحد إلى تقليص الفارق إلى ثلاث نقاط قبل أن يتغلب يوفنتوس على رجال سيمون إنزاغي ( لاتسيو ).

وذات السياق بدء أندريا بيرلو مسيرته التدريبية، مع يوفنتوس بقيادة الفريق تحت 23 عاماً، بدلاً من فابيو بيتشيا , وبإمكان السيدة العجوز أن تضع بيرلو في الاعتبار لأفضل وظيفة في المستقبل وهي قيادة الفريق الأول.

اللاعب الفائز بكأس العالم قد بدأ بالفعل في تشكيل جهازه المعاون لمغامرته الجديدة وسيكون روبرتو بارونيو مدرب فريق شباب نادي نابولي مساعدًا له في مهمته.

التقارير تؤكد أنه في الأيام الأولى لبيرلو كمدرب لفريق يوفنتوس تحت 23 سنة , الآ أن إدارة «البيانكونيري» تعده ليصبح مدربًا للفريق الأول في «السيدة العجوز» مستقبلاً.


آخر الأخبار