تأسس في 22 مايو 2012م

الالماني ديتمار : إنتقال الكنتارا الى ليفربول سيكون امراً رائعا

متابعات
2020-07-15 | منذ 3 أسبوع

الكانتارا

أيد ديتمار هامان، لاعب منتخب ألمانيا السابق، فكرة انتقال لاعب وسط نادي بايرن ميونخ، تياجو ألكانترا هذا الصيف، وذلك من أجل اللعب في صفوف ليفربول.

ويرتبط ألكانترا كثيرًا خلال الفترة الأخيرة بالانتقال إلى ليفربول، وذلك بحسب إجماع العديد من التقارير الصحفية، إذ ينتهي عقد الدولي الإسباني مع بايرن ميونخ بنهاية الموسم المقبل.

وتحدث هامان الذي لعب لكلًا من ليفربول وبايرن ميونخ من قبل، في تصريحات نقلتها صحيفة ميرور الإنجليزية.

وقال هامان: في سن ال29، لا يتناسب تياجو تمامًا مع سياسة ليفربول بالنسبة لشراء اللاعبين. وأضاف: على الرغم من ذلك ، سيكون الانتقال منطقيًا في نظري، لأن يورجن كلوب لديه المزيد من اللاعبين ذو المجهود البدني في خط الوسط مع جوردان هندرسون ، فابينيو ونابي كيتا، لكن تياجو سيلفا سيشكل إضافة فنية كبيرة. وأوضح: من ناحية أخرى ، كان لديه عقد جديد مع بايرن ميونخ جاهز للتوقيع.

وبحسب التقارير الصحفية والإعلامية، فإن قيمة انتقال ألكانترا إلى ليفربول هذا الصيف ستبلغ حوالي 30 مليون جنيه استرليني.

وأردف هامان: ستكون هذه صفقة جيدة للغاية في أوقات فيروس كورونا ، بالتأكيد يريد ليفربول إبقاء السعر منخفضًا.

وواصل: يبلغ تياغو من العمر 29 عامًا ، وعندما يكون الجميع لائقًا في خط وسط بايرن حول جوشوا كيميتش وليون جوريتزكا وتوماس مولر ، يمكن أن يجلس تياجو على مقاعد البدلاء. وتابع: بالنسبة لي ، لم يكن أبدًا تياجو محل نزاع منذ وصوله في عام 2013 ، باستثناء مرحلة واحدة كانت قوية جدًا في الجولة السابقة وخلال فصل الشتاء.

واستمر: لدى تياجو بالتأكيد لحظات رائعة مع بايرن ميونخ، أحب أن أشاهده، لكن الحقائق الصعبة هي أنه لم يكن بايرن ميونخ في مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا معه.

وأتم: خلاصة القول لا يزال الخيار المرجح لي أن يذهب تياجو إلى ليفربول.


آخر الأخبار