تأسس في 22 مايو 2012م

تعرف على قائمة المغادرين من صفوف ريال مدريد الاسباني

متابعات
2020-07-15 | منذ 2 شهر

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن الثنائي خيسوس فاييخو وداني سيبايوس قد يكونا اللاعبين التاليين في عمليات بيع الفريق الملكي هذا الصيف ووفقًا لصحيفة ‘‘ماركا‘‘ الإسبانية، فقد بدأت عمليات البيع في ريال مدريد هذا الصيف منذ عدة أسابيع، وكان اللاعب الأول هو المدافع خافي سانشيز الذي انتقل إلى بلد الوليد مقابل ثلاثة ملايين يورو مع نسبة في عقده لريال مدريد، ومن ثم التالي كان أشرف حكيمي الذي انتقل إلى إنتر ميلان الإيطالي بمبلغ يقارب 45 مليون يورو.

بالنسبة لخيسوس فاييخو، فهو ما زال مع غرناطة وهو أول فريق مهتم بالحصول على خدماته، لكن هناك فرق في ألمانيا تريده أيضًا، وفي حالة انتقاله لأي نادٍ، سيحتفظ ريال مدريد بخيار الشراء دائمًا ليبقيه على راداره.

أما داني سيبايوس فيبدو أن أرسنال مستعد لتقديم عرض للحصول عليه بشكل نهائي، في حين أن فالنسيا وريال بيتيس فريقين آخرين يسعيان لضم لاعب خط الوسط الإسباني الدولي، بينما يقدر ريال مدريد اللاعب بسعر يبلغ حوالي 25 مليون يورو.

لاعب آخر على قائمة الراحلين هو خورخي دي فروتوس المعار لرايو فاييكانو، الذي أثار اهتمام العديد من الفرق أبرزهم سيلتا فيجو وريال بيتيس، 10 مليون يورو هي سعر العملية المحتملة لبيعه، والتي يمكن أن تختلف دائمًا اعتمادًا على النسبة المئوية التي سيحصل عليها ريال مدريد في المستقبل من بيع اللاعب. تاكيفوسا كوبو هو لاعب آخر لديه العديد من الفرق المهتمة به، ولكن في حالته فهم يفكرون فقط في إعارته، وفي تلك المحاولة لمواصلة الحصول على دقائق في الدرجة الأولى بالليجا، ولن يتخذ الفريق الملكي قرارًا بشأنه حتى تنتهي بطولة الدوري.

الفكرة هي أن يحصل ريال مدريد على 120 مليون يورو من عمليات البيع، أولًا، لتقليل قائمة الفريق حيث يوجد حاليًا 38 لاعبًا مرتبط بالفريق، ثانيًا، تقليل الخسائر الناجمة عن غياب الجماهير في ظل جائحة فيروس كورونا.


آخر الأخبار