تأسس في 22 مايو 2012م

ريال مدريد الاسباني يصدر بيانا هاما لجماهيره

متابعات
2020-07-14 | منذ 4 أسبوع

ريال مدريد

أصدر نادي ريال مدريد بيانًا رسميًا، يطلب فيه من أعضاء النادي وأنصاره عدم التجمع في ساحة سيبيليس في حالة الفوز بالدوري الإسباني. وجاء بيان ريال مدريد عبر موقعه الرسمي في 5 نقاط على النحو التالي:

- 1- ندرك جميعًا الوضع الصعب الذي نعيشه والجهود المبذولة لمواجهة تأثير جائحة فيروس كورونا على المجتمع، كرة القدم أيضاً تساهم في ذلك مع الجميع وقد عادت بجدولة معقدة للغاية.

2- مع تبقي جولتين فقط على إنتهاء الليجا، فريقنا وبرشلونة لديهما فرصة التتويج بلقب الليجا.

3- إذا حدث وفاز فريقنا بالبطولة، لاعبونا لن يذهبوا في جولاتهم المعتادة، خصوصًا ساحة السيبيليس، لذا نطلب من أعضائنا وجماهيرنا، في حالة تحقيق الليجا، عدم التجمع في تلك الأماكن كذلك، هكذا سنساهم جميعًا كما نفعل حاليًا، بمسؤولية كاملة لتفادي مخاطر نشر الوباء. 4- يشكر ريال مدريد أعضائه و جماهيره مقدمًا على تفهمهم، الجهود والعمل الذي بذله اللاعبون والمدربون والنادي لتحقيق هذا النجاح المحتمل للبطولة قد تم دائمًا بهدف مشاركة الانتصار مع جماهيرنا، لكن نحن نعي أن الوقت الذي نعيش فيه يلزمنا بإتخاذ إجرائات إحترازية قاسية‘‘.

5- يشعر ريال مدريد بمسئوليته عن القيام بهذا الطلب الهام لتنفيذ المسئولية الواقعة عليه والإيمان بأن أي فوز ممكن لفريقنا لا يجب أن يكون خطوة هائلة للوراء في محاربة الجميع لهذا الوباء.


آخر الأخبار