تأسس في 22 مايو 2012م

جوارديلا يرد بشكل صارم على تصريحات مورينيو مدرب توتنهام

متابعات
2020-07-14 | منذ 5 شهر

جوارديلا

قام بيب جوارديولا، بالرد بشكل صارم على تصريحات جوزيه مورينيو، مدرب نادي توتنهام هوتسبير، ويورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، وذلك بشأن مهاجمة نادي مانشستر سيتي.

ووصف مورينيو وكلوب قرار محكمة التحكيم الرياضية بتبرئة مانشستر سيتي من عقوبة خرق قوانين اللعب المالي النظيف بالمشين، حيث تم صدر هذا القرار يوم أمس الإثنين وبات بإمكان السيتيزن المشاركة بدوري أبطال أوروبا خلال الموسمين المقبلين بشكل طبيعي.

وقال جوارديولا في تصريحات نقلتها بي بي سي سبورت: ما قمنا به صحيح، يجب أن يعلم جوزيه وجميع المدربين أننا تضررنا، يجب على الجميع أن يعتذروا لنا.

وأضاف: أنا سعيد للغاية بهذا القرار، الذي يظهر ما قاله كل الناس عن النادي غير صحيح وللدفاع عن ما فزنا به على أرض الملعب.

وأوضح: كما قلت عدة مرات ، إذا ارتكبنا شيئًا خاطئًا ، فسنتقبل قرار الاتحاد الأوروبي، لأننا ارتكبنا شيئًا خاطئًا، يمكننا الدفاع عن أنفسنا، لدينا الحق في الدفاع عن أنفسنا عندما نعتقد أن ما فعلناه صحيح.

كما خفضت محكمة التحكيم الرياضية العقوبة المفروضة على مانشستر سيتي بغرامة قدرها 30 مليون يورو، لتصبح عشرة ملايين يورو فقط.

ويستعد مانشستر سيتي لاستئناف منافساته في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، وذلك عندما يواجه ريال مدريد يوم 7 أغسطس المقبل، لحساب إياب دور ال16 من المسابقة.

وعن مستقبله مع مانشستر سيتي وعقده الذي سينتهي بنهاية الموسم المقبل أردف: أنا سعيد، لكن ذلك الوقت ليس مناسبًا لمناقشة عقد جديد. وواصل: لقد خطونا خطوة إلى الأمام في غضون 10 سنوات، استثمرنا الكثير من المال ، مثل الكثير من الأندية ولقد فعلنا ذلك بالطريقة الصحيحة، لم يتم حظرنا لأننا اتبعنا قواعد اللعب المالي النظيف.

وتابع: أظهرنا أن ذلك ليس صحيحًا، لهذا السبب يجب أن يكون الناس سعداء أو على الأقل عليهم قبول ذلك. وأتم: أحب أن أقول ، أنظر في أعيننا وأقول شيئًا وجهًا لوجه وأخرج إلى أرض الملعب ونلعب كمنافسين وبعد ذلك إذا هزمتنا ، فسوف نتصافح ونهنئك .


آخر الأخبار