تأسس في 22 مايو 2012م

ريال مدريد يدعو مبابي للتمرد على باريس سان جيرمان

متابعات
2020-07-14 | منذ 3 أسبوع

مبابي

أرسل نادي ريال مدريد الإسباني طلبًا خاصًا إلى كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

ولم يعد سرًا أن ريال مدريد مهتمًا للغاية بملف مبابي منذ سنوات عديدة، وتحديدًا منذ مغادرته موناكو إلى باريس سان جيرمان في صيف عام 2017 في صفقة قدرها 180 مليون يورو، حيث تلقى النجم الفرنسي الشاب أيضًا عرضًا من ريال مدريد، ومع ذلك انتهى به المطاف في ملعب بارك دي برانس، منذ ذلك الحين، لم ينس زين الدين زيدان أبدًا المهاجم الفرنسي، ويبدو أنه مصمم على نقله إلى إسبانيا في أسرع وقت ممكن.

ولذلك، أكدت صحيفة ‘‘ماركا‘‘ الإسبانية، أن ريال مدريد أرسل رسالة قوية إلى مبابي من أجل الحفاظ على فرصة جلبه إلى سانتياجو برنابيو في غضون عام، وطلب منه مقاومة عروض تمديد عقده مع باريس سان جيرمان.

وأوضحت الصحيفة أن ريال مدريد غير قادر على إكمال نقل مبابي هذا الصيف بسبب التأثير المالي الناتج عن جائحة فيروس كورونا، ويخشى زيدان أن ينتهي المهاجم الفرنسي بقبول عرض التمديد من ليوناردو أرواجو، الذي سيجعل تمديد مبابي أولوية للفريق الباريسي.

ومن الواضح أن ريال مدريد يريد تأمين ظهره وأن يكون قادرًا على الحفاظ على فرصة العودة بقوة في عملية مبابي في عام 2021، عندما يكون لدى نجم منتخب فرنسا عام واحد فقط في عقده في العاصمة الفرنسية.

وقد نجحت خطة ريال مدريد بالفعل في تحقيق نتائج جيدة، فهذه هي الطريقة التي تمكن بها زين الدين زيدان من التعاقد مع إدين هازارد و تيبو كورتوا بسعر أقل.

كان لدى لاعب تشيلسي السابق هازارد عامًا واحدًا فقط في عقده مع البلوز في عام 2019، ووقع معه الميرينجي مقابل 100 مليون يورو، من جانبه وصل كورتوا إلى ريال مدريد عام 2018 مقابل 35 مليون يورو فقط، ويبقى أن نرى ما إذا كان زين الدين زيدان سينجح في إقناع مبابي بعدم التجديد مع باريس سان جيرمان لشرائه بسعر أرخص في الصيف المقبل من باريس سان جيرمان.


آخر الأخبار