تأسس في 22 مايو 2012م

كابيلو .... الحظ وقف الى جوار يوفنتوس في التتويج ببطولة الدوري

متابعات
2020-07-13 | منذ 3 أسبوع

كابيلو

يرى فابيو كابيللو أسطورة التدريب في إيطاليا بأن الحظ وقف جوار يوفنتوس ببطولة الدوري الإيطالي لأن منافسيه على اللقب تراجع مستواهم من بعد فترة التوقف.

وأكد كابيللو أن الفريق الوحيد الذي ذهب بعيدًا بالبطولة هو أتلانتا في حين تراجع أداء المنافسين سمح ليوفنتوس بالانفراد بريادة جدول الترتيب.

وخلال تصريحات صحافية نقلتها شبكة ’’توتو سبورت’’، قال كابيللو: ’’بعد فترة التوقف بدأنا ببطء، لم يكن هناك إيقاعًا كبيرًا، والآن الوتيرة ارتفعت على الرغم من درجة الحرارة العالية’’. وعن مواجهة يوفنتوس وليون بدوري أبطال أوروبا قال: ’’لا أعتقد بأن الفريق الفرنسي سيكون في مستواه، لن يستكيع استعادة أدائه من دون خوض مباريات رسمية’’.

وتابع: ’’سيكون هذا إضافة كبيرة ولكن يوفنتوس لديه لحظات من التراجع الدفاعي ويجب أن يكونوا حذرين لأنه خسر بهدف نظيف ولكني أرى بأنه مع تلك المجموعة من اللاعبين سيكون قادرًا على تخطي هذه العقبة’’.

وتعليقًا على مواجهات الأندية الإيطالية الأخرى بالبطولة قال: ’’بالنسبة لأتلانتا الأمر ليس سهًلا، باريس سان جيرمان لديه الثنائي كليان مبابي ونيمار، إنهم ماهرون للغاية ولديهم قدرة رائعة في المراوغة، إنه فريق ذو جودة كبيرة لكنه سيصل للمواجهة أيضًا من دون أن يخوض مباريات رسمية’’.

وعن مواجهة نابولي ضد برشلونة قال: ’’يواجه النادي الكتالوني الآن صعوبات كبيرة خاصًة في الدفاع، نابولي منظم بشكل جيد سواء في الدفاع أو الهجوم، وأعتقد أنه قادرًا على إلحاق الضرر ببرشلونة وهم في حالة بدنية جيدة’’. وتعليقًا على ميلان وتولي الألماني رالف رانجنيك مسؤولية الفريق قال: ’’لا أعرف رانجنيك، إنه مدرب قام بأشياء مثيرة للاهتمام في ألمانيا وليس مهمًا أن يأتي إلى إيطاليا وهو دوري لا يعرفه’’.

وتابع: ’’سيكون موسم صفري لميلان وسوف نفتقد بطًلا لكن بيولي نجح في إعطاء عقلية جماعية لم يسبق رؤيتها’’.


آخر الأخبار