تأسس في 22 مايو 2012م

ريال مدريد يخطط للتعاقد مع مارك روكا، نجم نادي إسبانيول

متابعات
2020-07-10 | منذ 3 شهر

روكا

أشارت تقارير صحفية في إسبانيا اليوم الجمعة، أن ريال مدريد يخطط للتعاقد مع مارك روكا، نجم نادي إسبانيول هذا الصيف.

وكانت العديد من الأنباء قد أكدت أن ريال مدريد كان يريد ضم روكا خلال صيف العام الماضي، لكن إدارة إسبانيول طالبت وقتها بالحصول على 40 مليون يورو نظير التخلي عن اللاعب. وفسرت التقارير ذلك السعر الذي طالب به إسبانيول لبيع روكا، لمشاركة الفريق الكتالوني في مسابقة الدوري الأوروبي هذا الموسم. وذكرت صحيفة ديفنسا سنترال، أن إدارة إسبانيول ستكون مضطرة هذا الصيف إلى السماع بشكل كامل لشروط ريال مدريد لضم روكا، بعد هبوط الفريق إلى دوري الدرجة الثانية الإسباني.

وأضافت الصحيفة، أن إسبانيول يحتاج إلى بيع بعض لاعبيه هذا الصيف من أجل ضخ الأموال ولتعويض ما صرفه فريق مقاطعة كتالونيا في سوق الانتقالات الشتوية خلال شهر يناير الماضي.

وأوضحت الصحيفة، أن روكا سيكون على رأس اللاعبين المغادرين لإسبانيول خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك في ظل الراتب العالي للاعب. وأردفت الصحيفة، أنه في ظل الأزمة المالية التي يعيشها إسبانيول، فإن ريال مدريد سيتفاوض مرة أخرى بشأن ضم روكا، وهذه المرة مقابل 20 أو 25 مليون يورو.

وأتمت الصحيفة قولها، بأن ريال مدريد يريد أن يستغل الأزمة المالية الحالية في ظل فيروس كورونا لضم روكا بسعر منخفض، إضافة إلى العلاقات الجيدة بين مسئولي الفريق الملكي وإسبانيول، لكن الأمر يتوقف في النهاية على رغبة المدرب زين الدين زيدان في ضم اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا.

وشارك روكا مع إسبانيول هذا الموسم خلال 41 مباراة في كافة المسابقات، حيث سجل هدفين وقدم ثلاثة تمريرات حاسمة.


آخر الأخبار