تأسس في 22 مايو 2012م

ماندزوكيتش يحن للعودة إلى يوفنتوس الايطالي

متابعات
2020-07-09 | منذ 4 سنة

ماندزوكيتش

قام ماريو ماندزوكيتش مهاجم يوفنتوس الإيطالي السابق بنشر صورة له على حسابه بإنستغرام تجمعه بسامي خضيرة لاعب البيانكونيري وهو ما أثار عاطفة جماهير الفريق. ويبحث المهاجم الكرواتي المخضرم عن تحدٍ جديد خلال الفترة المقبلة عقب قيامه بإنهاء عقده مع ناديه الدحيل القطري في حين أظهرت جماهير يوفنتوس تعاطفها مع اللاعب عقب نشره للصورة.

وفي بعض الأحيان يستغرق الأمر القليل من أجل العودة في الوقت المناسب وهذا ما حدث مع جماهير يوفنتوس عندما شاهدوا صورة اللاعب مع خضيرة. وغادر ماندزوكيتش يوفنتوس في يناير الماضي عندما غادر الفريق وانتقل للدحيل ولكن وفقًا لشبكة ’’سكاي سبورت’’ فإن الجماهير أبدت رغبتها في رؤيته مجددًا بالسيدة العجوز عقب نشر صورته مع خضيرة.

وقام النجم الكرواتي بنشر صورة له رفقة خضيرة على حسابه بإنستغرام ودون: ’’من الجيد قضاء الوقت مع خضيرة صديقي، يسرني أنه أتيحت لي الفريقة لرؤيته مجددًا’’. ويعاني خضيرة من الإصابة التي تسببت في غيابه عن مباريات فريقه منذ يوم 23 نوفمبر الماضي أمام أتلانتا.

ويبحث ماندزوكيتش عن وجهته المقبلة عقب انتهاء عقده مع الدحيل في حيث طالبت مجموعة من جماهير يوفنتوس رؤيته مجددًا بقميص البيانكونيري.


آخر الأخبار