تأسس في 22 مايو 2012م

ريال مدريد يقرر عزل لاعب الفريق لوكا يوفيتش بسبب كورونا

متابعات
2020-07-09 | منذ 4 أسبوع

يوفيتش

كشفت الصحفية الموثوقة أرانشا رودريغيز القصة الكاملة حول قرار ريال مدريد بعزل مهاجمه الصربي لوكا يوفيتش.

وقالت الصحفية الموثوقة أرانشا رودريغيز بإذاعة ‘‘كادينا كوبي‘‘ الإسبانية: ‘‘اجتاز لوكا يوفيتش الاختبار أمس وكانت النتيجة سلبية‘‘. وأضافت: ‘‘لن يعود يوفيتش إلى التدريب مع الفريق حتى يجتاز جميع الاختبارات المتتالية طوال الأيام التي وضعها بروتوكول ريال مدريد الطبي لتأكيد أنه خارج العدوى تمامًا‘‘.

وكانت نتيجة الفحص الأول للوكا يوفيتش سلبية ولكن تم عزله ولم يلتقِ بأي شخص من الفريق، وسوف يجري فحص آخر في الأيام القادمة وإذا كانت النتيجة سلبية مرة أخرى فسوف يعود لتدريبات الفريق في الأسبوع الأخير من الليجا، وهو أسبوع الحسم. فيما أكدت صحيفة ‘‘أس‘‘ الإسبانية إنه لا توجد هناك أي خطورة على لاعبي ريال مدريد الآخرين، حيث أن آخر مرة ألتقى فيها يوفيتش بزملائه كانت يوم الأحد فيما التقى بصديقه المصاب بفيروس كورونا يوم الاثنين، حيث أن اللاعب لم يتدرب يوم الثلاثاء ومنذ ذلك الحين لم يلتقِ اللاعب بزملائه في الفريق.

وبات من المرجح غياب لوكا يوفيتش عن مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس يوم الجمعة المقبل، حيث يتطلب البروتوكول الآن أن يبقى معزولًا في منزله، واعتمادًا على كيفية تطور الأحداث، سيعود إلى تدريبات النادي الملكي، وهي الطريقة الوحيدة للنادي لضمان 100٪ أنه غير مصاب أو يعرض زملائه للعدوى.


آخر الأخبار