تأسس في 22 مايو 2012م

رئيس برشلونة يفجر مفأجاة من العيار الثقيل ويكشف مصير المدرب سيتين

متابعات
2020-07-06 | منذ 1 شهر

بارتاميو

أرسل جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة رسائل مهمة بخصوص التحكيم وملف تجديد ليونيل ميسي بعد فوز البلوجرانا على فياريال بنتيجة 4-1 في الدوري الإسباني.

واستهل بارتوميو تصريحاته التي نقلتها صحيفة ‘‘ماركا‘‘ الإسبانية: ‘‘تقنية الفيديو لا تعطينا القرار الذي نريده جميعًا، منذ استئناف الليجا، كانت هناك العديد من المباريات التي لم تكن فيها تقنية الفيديو عادلة وكانت تفضل دائمًا نفس الفريق، وحرم منها العديد من الأندية‘‘.

وأضاف: ‘‘يجب أن تساعد تقنية الفيديو الحكم، وخلال المباريات الأخيرة، شاهد الجميع صورًا لم يتم فيها استخدام الڤار بشكل جيد‘‘. وعن إلغاء الڤار هدف ليونيل ميسي، علق بارتوميو: ‘‘الڤار هنا تصرف بشكل جيد، فيدال كان متسللًا‘‘.

وعن تجديد عقد ميسي، علق بارتوميو: ‘‘لن أعطي تفاصيل عن هذا الأمر، لكن ليو ميسي قال مرارًا إنه سيعتزل في برشلونة، نحن نركز بشدة على المنافسة على لقب الدوري، ثم سيبدأ دوري الأبطال‘‘.

وعن الشائعات حول رحيل المدرب كيكي سيتين، قال بارتوميو: ‘‘أعلم أن هناك شائعات، إنها كاذبة تمامًا، يتمتع سيتين بثقة الجميع، من اللاعبين لمجلس الإدارة، إنه يقوم بعمل رائع، هناك أربع مباريات متبقية ومن ثم سيتم تحديد البطل، لدينا مباريات مهمة علينا إنجازها هذا الموسم‘‘. وعن تحسن الفريق، ختم بارتوميو بقوله: ‘‘كانت مرحلة ما بعد الحجز المنزلي صعبة، العودة إلى المنافسة ليست سهلة، السرعة هي ما بدأ نشاهده الآن، هناك مباريات متبقية ثم هناك دوري أبطال أوروبا‘‘.


آخر الأخبار