تأسس في 22 مايو 2012م

ديفينسا الاسبانية تزيف الحقائق بشأن مساعدة التحكيم لريال مدريد في المباريات

متابعات
2020-07-03 | منذ 3 شهر

ريال مدريد

واصلت شبكة ديفنسا سنترال المدريدية التركيز على غضب جماهير برشلونة من الحالات التحكيمية المثيرة للجدل خلال مباريات الميرينغي وآخرها أمام خيتافي.

وأكدت الشبكة أن جماهير برشلونة تواصل التذمر مع كل انتصار يحققه الملكي في المباريات واستشهدت بحالات سابقة للنادي الكتالوني خلال مبارياته تم التغاضي عنها في وجود تقنية الفيديو.

وقبل خمسة مباريات من انتهاء بطولة الليغا الإسبانية بات ريال مدريد على بعد خطوات قليلة من الفوز بالدوري حيث حقق الانتصار في جميع مبارياته من بعد فترة التوقف عكس برشلونة الذي تعثر في ثلاث مواجهات من آخر أربع مباريات خاضها وخرج من مشهد المنافسة بصورة كبيرة.

وبات ريال مدريد منفردًا بصدارة جدول الترتيب بفارق أربع نقاط عن برشلونة حيث ألقت المنافسة بين الثنائي بظلالها على جماهير البلاوغرانا التي دائمًا ما تشكك في انتصارات الملكي.

وأكدت شبكة ’’ديفنسا سنترال’ بأن جماهير برشلونة ترى بأن ريال مدريد لا يفوز سوى بمساعدة التحكيم في كل مباراة في حين تسود حالة من السخرية داخل جدران الملكي من هذه النغمة الدائمة التي لم تتوقف طوال الفترة الماضية.

وحصل ريال مدريد على ركلة جزاء صحيحة والتي سجل منها سيرخيو راموس هدف الفوز للملكي الذي منحه الصدارة بفارق أربع نقاط عن غريمة في حين ترى جماهير البلاوغرانا أن ركلة الجزاء غير صحيحة.

وترى شبكة ’’ديفنسا سنترال’’ أن برشلونة وجماهيره يتجاهلون المساعدات التحكيمية التي حصل عليها فريقهم واستشهدت بمواجهة النادي الكتالوني أمام خيتافي نفس خصم ريال مدريد في مباراته الأهيرة عندما تجاهل الحكم احتساب ثلاث ركلات جزاء في لعبة واحدة لكنهم لا يستطيعوا رؤية منافسهم يفوز بالمباريات.


آخر الأخبار