تأسس في 22 مايو 2012م

غياب ديمبيلي يزيد مصاعب برشلونة امام نابولي في دوري ابطال اوروبا

متابعات
2020-07-03 | منذ 1 شهر

ديمبيلي

أكدت تقارير صحفية إسبانية أن عثمان ديمبيلي جناح برشلونة لن يلحق بمباراة نابولي في إياب الدور ثمن النهائي بدوري أبطال أوروبا. ووفقًا لمعلومات ‘‘أس‘‘ الإسبانية، فإن عملية تعافي عثمان ديمبيلي من الإصابة تسير بشكل أبطأ مما كان متوقعًا، لذلك يتم استبعاده حاليًا لعودة المنافسة الأوروبية في شهر أغسطس المقبل.

مع بقاء ما يزيد قليلًا عن شهر قبل مباراة برشلونة ضد نابولي في إياب الدور ثمن النهائي بدوري أبطال أوروبا، من حيث المبدأ، سيتم لعبها بين 8 أو 9 أغسطس، فإن ديمبيلي لن يتعافى في الموعد المحدد، حيث هناك أنباء عن تأخر عودته ما بين أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع، لذا فإن لحاقه بمباراة نابولي مستبعد عمليًا. بدأ ديمبيلي الذي يعمل بشكل منفصل تمامًا عن الفريق الأول بصحبة أخصائي العلاج الطبيعي تشافي ليندي، في ممارسة التمارين مع الحذاء الرياضي، ولم يلمس الكرة حتى الآن.

وتشير التوقعات إلى أنه في أفضل السيناريوهات، يمكن لديمبيلي العودة للعمل مع المجموعة في أوائل أغسطس، ولكن مع الأخذ في الاعتبار افتقاده للإيقاع، وسيحتاج إلى خمسة عشر يومًا على الأقل لاستعادة لياقته مثل بقية أعضاء الفريق. كما يتعين على ديمبيلي أن يتحمل عدم رؤية زملائه، لأن بروتوكول لا ليجا يمنعه من مشاركة غرفة الملابس مع الفريق الأول لأنه غير مسجل ضمن قائمة الفريق بالدوري الإسباني.

يذكر أن ديمبيلي خضع لعملية جراحية في 11 فبراير من هذا العام في فنلندا للتعافي من إصابته بتمزق في وتر العضلة ذات الرأسين الفخذية للساق اليمنى، مع تشخيص أولي للغياب لحوالي ستة أشهر بعد العملية الجراحية.

مشكلة المهاجم الفرنسي هي أن الإصابة الأخيرة جاءت في التدريب وفي نفس مكان الإصابة القديمة التي تعرض لها ضد بوروسيا دورتموند في 27 نوفمبر بدوري أبطال أوروبا، ومنذ ذلك اليوم، لم يلعب الفرنسي أي مباراة مرة أخرى.


آخر الأخبار