تأسس في 22 مايو 2012م

يوفنتوس يفكر بالتعاقد مع مزيد من الاعبين لتدعيم خط الوسط

متابعات
2020-07-02 | منذ 4 سنة

ارثر

لن يكتفي يوفنتوس الإيطالي بضم آرثر ميلو لاعب وسط برشلونة المنتقل حديثًا للفريث حيث يرغب في ضم عناصر أخرى في مركز وسط الملعب قبل الموسم الجديد.

ووفقًا لما نقلته صحيفة ’’توتو سبورت’’ الإيطالية فإن آرثر هو اللقطة الأولى لفابيو باراتيشي المدير الرياضي بالنادي وربما لن تكون الأخيرة حيث يرغب في ضم عناصر أخرى في مركز الوسط. وهناك العديد من الأسماء المرشحة للرحيل عن يوفنتوس في الصيف أبرزهم سامي خضيرة الذي وقع ضحية لشبح الإصابات المتتالية في حين يرغب النادي بإضافة العديد من الخيارات الأخرى للمدرب في مركز الوسط بمواصفات خاصة.

ويأتي بول بوغبا لاعب وسط مانشستر يونايتد على رأس المطلوبين لتدعيم وسط ملعب يوفنتوس في الصيف حيث يحاول البيانكونيري تخفيض القيمة المطلوبة بإدراج الثنائي أدريان رابيو وآرون رامسي في الصفقة لكنه يواجه صعوبة في المفاوضات نظرًا لرفض الشياطين الحمر لفكرة الاستغناء عنه من الأساس.

ويراقب يوفنتوس أيضًا جورجينيو لاعب وسط تشيلسي وأحد اللاعبين المفضلين لماوريزيو ساري مدرب الفريق حيث يرغب في عقد صفقة تبادلية مع البلوز إسوة بما حدث مع برشلونة في صفقة آرثر. ولا يفضل تشيلسي فكرة إجراء الصفقات التبادلية مثل برشلونة في حين يحاول مسؤولو يوفنتوس العثور على مخرج جيد للتعاقد معه.

كما يراقب يوفنتوس أيضًا العديد من الخيارات الأخرى مثل حسام عوار لاعب وسط ليون الفرنسي وكذلك لياندرو باريديس.


آخر الأخبار