تأسس في 22 مايو 2012م

هل ينهي الكاسير جميع أمال برشلونة بالفوز بلقب الدوري الاسباني

متابعات
2020-07-02 | منذ 10 شهر

الكاسير

كان باكو ألكاسير على علم عندما غادر صفوف فالنسيا حيث كان نجمًا هناك لينتقل الى صفوف برشلونة أن فرص نجاحه لم تكن عالية تمامًا، وفقًا لما أبرزته صحيفة ’’سبورت’’. في ظل وجود الترايدنت الهجومي التي شكلها نيمار ميسي لويس سواريز في ذلك الوقت، بالكاد يمكن أن يتمتع اللاعب بوقت للمشاركة وكان من الصعب أن يجد الاستمرارية وعلى الرغم من ملاحظة دوره بالمشاركة كبديل في المباريات لتنشيط الهجوم، كان عليه أخيرًا أن يبحث عن نفسه بعيدًا عن كامب نو. موسم 2018/19 رحل على سبيل الإعارة الى دورتموند، وكان تقدمه ممتازًا حيث حقق العديد من الأرقام القياسية المسجلة، والتي تجاوزها هالاند مؤخرًا لدرجة أن بوروسيا أعلن مبكرًا عن تفعيل خيار الشراء بـ 21 مليون يورو.

لكن باكو الذي يملكه بالفعل نادي دورتموند، تعثر مع الفريق، وفي النصف الأول من الموسم قرر قبول العرض الذي جاء في السوق الشتوي من فياريال، الذي صرف 23 مليون يورو من أجل الفوز بخدماته ولكي يكون له دور قيادي أكثر بكثير من الدور الذي كان يلعبه في دورتموند. أيضًا باللون الأصفر، في هذه الفترة نجح ألكاسير في تسجيل أربعة أهداف وتقديم مساعدتين في 11 مباراة رسمية منذ وصوله إلى فياريال.

جاء اثنان من هذه الأهداف في الجولتين الأخيرين، ضد إشبيلية وفالنسيا في الديربي، وإنه يعلم أن أي شيء آخر غير الفوز لبرشلونة في المباراة المقبلة التي ستجمعهما سيعني الوداع النهائي لبطولة الدوري.


آخر الأخبار