تأسس في 22 مايو 2012م

كيكي سيتين يتوقع إقالته من تدريب برشلونة خلال الساعات القادمة

متابعات
2020-07-01 | منذ 1 شهر

سيتين

أعرب كيكي سيتين المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني عن أسفه بعد التعادل مع أتلتيكو مدريد بنتيجة 2-2، لكنه مقتنع بأن وقته مع البارسا لم ينته بعد.

وقال سيتين في تصريحاته التي نقلتها صحيفة ‘‘سبورت‘‘ الكاتالونية: ‘‘أنا سعيد جدًا بأداء لاعبي فريقي ومع كيفية إعداد المباراة، لقد تقدمنا مرتين أمام أتلتيكو وهذا أعطانا الثقة للتحكم، ولكن ليس من السهل اللعب ضد فريق به مثل هؤلاء اللاعبين المنضبطين‘‘.

وبالطبع، أعرب سيتين عن أسفه لأن ريال مدريد يمكنه الانفراد بصدارة الليجا بفارق أربع نقاط في نهاية هذا الأسبوع، حيث قال: ‘إنه أمر مُخزي، لقد اصبح الدوري أكثر تعقيدًا وابتعدنا عن إمكانية تحقيق اللقب، لكن التعادل كان خيارًا وأكثر من ذلك مع فريق جيد مثل أتلتيكو‘‘. وتابع: ‘‘لقد حاولنا القيام بأشياء مختلفة إلى حد ما اعتقدنا أنها يمكن أن تعطينا الكثير، لكن أتلتيكو يغلق المساحات بشكل جيد للغاية، لأنه يمتلك لاعبين جيدين، بشكل عام، لعب كل من ريكي وآرتورو فيدال مباراة استثنائية، وقد فهموا جيدًا ما أردناه‘‘.

وعن دخول أنطوان جريزمان قبل صافرة نهاية حكم المباراة بدقائق قليلة للغاية، برر سيتين قائلًا: ‘‘أرى جريزمان جيدًا، المشكلة هي أنه لا يمكن للجميع اللعب وعليك أن تقرر، أعلم أنه ليس من المنطقي الدفع به في المباراة في هذا التوقيت، لكنك تعتقد دائمًا أنه يستطيع حلها، لم أدفع به من قبل، لأنني أعتقد أننا كنا على ما يرام ويجب أن يبقى ميسي وسواريز في الملعب دائمًا‘‘.

وعندما سُئل عن مستقبله واحتمالية إقالته من تدريب برشلونة بعد ستة أشهر فقط من خلافة إرنستو فالفيردي، أجاب سيتين: ‘‘لا شعر على الإطلاق إنني تحت تهديد الإقالة، أنا قوي بما يكفي لمواصلة تدريب الفريق‘‘.


آخر الأخبار