تأسس في 22 مايو 2012م

ميلان الايطالي يسعى لتجديد عقد حارس الفريق دوناروما

متابعات
2020-06-29 | منذ 5 يوم

دوناروما

كشفت التقارير الصحافية بأن ميلان الإيطالي يرغب في حضور مينو رايولا وكيل أعمال جيانلويجي دوناروما حارس مرمى الفريق من أجل تجديد عقده مع الفريق.

وكان باولو مالديني أسطورة ميلان قد تحدث عن موقف دوناروما للصحافة قبل مباراة ميلان ضد روما عندما قال: ’’الرغبة في بقاء دوناروما واضحة فهم يرغب في استكمال مسيرته مع ميلان وهناك العديد من القضايا التعاقدية التي يجب معالجتها’’.

وجاءت كلمات مالديني لتوضح تمسك مسؤولي ميلان بالحارس الشاب لكنها تتضمن تحذيرًا للإدارة من أجل التسريع في مفاوضات تجديد العقد لذلك تستهدف الإدارة الرياضية عقد جلسة مع رايولا للتفاوض حول تجديد العقد ومحاولة التوصل لاتفاق لتمديد العقد الذي ينتهي في صيف عام 2021.

في الوقت الحالي لا توجد أي مواعيد محددة بين الإدارة ورايولا من أجل بدء المفاوضات لتجديد عقد الحارس ولكن تشير التقارير إلى استمرار الاتصالات في الأسابيع المقبلة وسط جو من التفائل بإنهاء القضية.

ويرغب ميلان في تمديد عقد دوناروما سنتين إضافيتين مع إدراج شرط جزائي في العقد لحبث يسمح لميلان بعدم فقدان جوهرته الثمينة. ومن المتوقع أن يتضمن العقد تحسينات كبيرة في المستقبل من الناحية المالية حيث لا يرغب الحارس في الرحيل عن روما ومن ناحية أخرى يرغب رايولا في الحصول على ضمانات كافية لمستقبل الحارس المميز.

ويرغب كلا الطرفين في التوصل إلى حل وسط بحيث لإنهاء قضية تجديد عقد دوناروما فإن عقد اجتماع مع رايولا وشيك من أجل مناقشة تجديد عقد الحارس خشية خسارته التي سوف تمثل ضربة قوية للنادي.

وفي سياق آخر يرغب ميلان في تجديد عقد رومانيولي الذي ينتهي عقده في عام 2022 الذي تلقى عروضًا من أندية عديدة أبرزها أتلتيكو مدريد لكنه أبدى رغبة في الاستمرار بميلان أيضًا. ويرغب رومانيولي في الحصول على 5 ملايين يورو في الموسم حيث يتقاضى 3.5 مليون يورو في العقد الحالي في حين سيتعاقد النادي مع سيمون كاير نهائيًا من إشبيلية مقابل 3.5 مليون يورو.


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق