تأسس في 22 مايو 2012م

ماركا تبرز دور بنزيما في انتصارات ريال مدريد الاسباني

متابعات
2020-06-29 | منذ 5 يوم

بنزيما

أبرز الصحافي بصحيفة ‘‘ماركا‘‘ الإسبانية، كارلوس كاربيو دور كريم بنزيمة في انتصارات ريال مدريد الأخيرة في بطولة الدوري الإسباني. ولعب كريم بنزيمة دور البطولة في هدف سيتم تذكره لسنوات عديدة بعدما مرر كرة بالكعب لكاسيميرو خلال الفوز على إسبانيول بهدف نظيف في الجولة الـ32 بالليغا، وقد سجل المهاجم الفرنسي 22 هدفًا هذا الموسم وهو أيضًا الذي يُقدم أداءً رائعاً وهو نفسه الذي يقول المحللون عنه أنه استمر أساسيًا في ريال مدريد لمدة 10 سنوات ولم يتم التعاقد مع بديل له لأنه معشوق الرئيس.

وأوضح كارلوس كاربيو: ‘‘تذكر أنك يجب ان تضحك عند سماعك هذا الكلام، مثلما كان يضحك كريستيانو رونالدو عند سماعه هذا الكلام أيضًا لانه يعلم أهمية بنزيمة أكثر من أي شخصٍ آخر‘‘.

اليوم لا يلعب كريم لمساعدة أي شخص لسبب بسيط هو أنه ليس هناك أي شخص يضاهي مستواه في الفريق بأكمله، ولا حتى إيدين هازارد مع إمكاناته ولهذا هو الهدّاف والزعيم، يلعب بصمت وتواضع ويلعب من أجل الفريق، يستلم الكرة ويسحب المدافعين ويخلق الفرص والخطورة ويسجل أو يقوم بتقديم تمريرة سحرية. في حين أن البعض لا يزالون متشابكين في مناقشات حول ما إذا كان كريم بنزيمة لاعب بمركز 9 أو 10، فإن كريم يستمتع ويجعلنا نستمتع بمن يقدرون دائمًا المهاجمون الذين يلعبون كرة القدم وهم قلة، كما اعترف هو نفسه من قبل: ‘‘ألعب لمن يحب كرة القدم‘‘، وهو يلعب لتحقيق لقب الليغا، الذي إذا انتهى به المطاف في ريال مدريد سيحمل اسمه بأحرف بارزة.


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق